مقتل 10 أشخاص في غارة إسرائيلية على مسجد شهداء الأقصى بدير البلح

logo
رياضة

"تمثيلية رخيصة".. وليد دعبس يشن هجوما على وكيل أحمد رفعت (فيديو)

"تمثيلية رخيصة".. وليد دعبس يشن هجوما على وكيل أحمد رفعت (فيديو)
وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت مع أحمد رفعتالمصدر: صفحة نادي مودرن سبورت عبر فيسبوك
07 يوليو 2024، 10:17 م

وجه وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، اتهامات نارية لنادر شوقي وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وأعلن نادي مودرن سبورت في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي وفاة لاعبه أحمد رفعت صاحب الـ 31 عامًا بعد أزمة قلبية.

وقال دعبس عبر برنامج "بوكس تو بوكس" بقناة "ETC" إنه فوجئ بوكيل أعمال أحمد رفعت يحول وفاة اللاعب إلى عمل جنائي ويكيل الاتهامات دون أسانيد حقيقية، وكانت بمثابة تمثيلية رخيصة.

وأضاف "نادر شوقي من أحضر العرض الإماراتي لاستعارة أحمد رفعت، وتمسك بإتمام التعاقد، رغم أنه يعلم تمامًا وجود مشكلة لدى اللاعب في أداء الخدمة العسكرية، وأنه مطلوب على ذمة التجنيد".

وتعرض رفعت لعقوبة بسبب اتهامات بتهربه من التجنيد لسفره إلى الإمارات في الفترة بين أكتوبر 2022 إلى يناير 2023 بدون الحصول على إذن القوات المسلحة.

وأتم قائلًا "لا أعرف سبب متاجرة نادر شوقي بوفاة اللاعب وتمنيت مواجهته أمام الجميع بدلًا من الإساءة إلى سمعة النادي خاصة أن إدارة مودرن سبورت لم تقصر مع اللاعب، كما أن الإدارة قامت بالإجراءات كلها بطريقة صحيحة فيما يخص سفر اللاعب إلى الإمارات أو ليبيريا لخوض مباراة مع الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية".

لن أصرح بسبب فسخ تعاقد أحمد رفعت مع الوحدة الإماراتي "لإننا بنحب الولد" 😳!!.. وليد دعبس "رئيس نادي مودرن سبورت" يصـ.دم شبانة

لن أصرح بسبب فسخ تعاقد أحمد رفعت مع الوحدة الإماراتي "لإننا بنحب الولد" 😳!!.. وليد دعبس "رئيس نادي مودرن سبورت" يصـ.دم شبانة على الهواء: نادر شوقي يعلم السبب الحقيقي لفسخ تعاقد أحمد رفعت مع الوحدة الإماراتي، وأتمنى مواجهته وجهًا لوجه لهذا السبب 😮🔥 #Box2Box #etc

Posted by ETC TV on Sunday, July 7, 2024

وأطلق نادر شوقي، وكيل اللاعب الراحل، تصريحات قوية بعد وفاة ورفعت وأكد في حوار تليفزيوني أن اللاعب عانى أزمة نفسية وتعرض لضغوط كبيرة بعدما سافر للإمارات ثم عاد بسبب إجراءات التجنيد.

وقال شوقي:" هناك أخطاء إدارية تسببت في اتهام اللاعب بالتهرب من التجنيد وتعرضه للمحاكمة بسبب هذه الأزمة بعدما وعده أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والمسؤول السابق بنادي مودرن سبورت بالحصول على إذن التجنيد ولكن ذلك لم يحدث".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC