مدير مستشفى الحريري: الاستهداف الإسرائيلي خلف أضرارا مادية كبيرة

logo
رياضة

عبد الله فلاتة يشن هجومًا على كريم بنزيما والتحكيم (فيديو)

عبد الله فلاتة يشن هجومًا على كريم بنزيما والتحكيم (فيديو)
من مباراة الهلال والاتحادالمصدر: حساب دوري روشن على منصة X
22 سبتمبر 2024، 8:44 ص

وجه الإعلامي الرياضي عبد الله فلاتة انتقادا حادا إلى الفرنسي كريم بنزيما، نجم الاتحاد السعودي، وأيضا ضد الحكم الذي أدار مواجهة الفريق أمام الهلال، مساء أمس السبت، في دوري روشن.

وواصل الهلال انتصاراته على غريمه الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف على ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية"، مساء السبت في قمة الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال فلاتة: "الهلال أفضل جودة لاعبين ومدرب، الاتحاد لا توجد لديه روح ولا توجد خطة والمدرب يتحمل الهزيمة في المقام الأول، وتم احتساب ركلة جزاء من وحي الخيال لو كنا في أوروبا استحال أن تحسب، ولا ألوم لجنة الحكام، وهي أحضرت حكماً من النخبة، ولكن هي ليست السبب وراء خسارة الاتحاد ولكن الفوارق الفنية هي السبب في الخسارة".

 

 

وأضاف: "الاتحاد لا يرفع الراية البيضاء أبدا، ولكنه يعيش في التحدي طوال التاريخ، ولكن مشكلتنا أننا نعيش في كرة القدم ولا نعرفها، ونتذكر برشلونة كيف سيطر على ريال مدريد، وهزائم كثيرة ثم عاد مدريد للواجهة بقوة، وهذا الوقع دون مبالغة، والهلال دون مبالغة من أفضل الفرق السعودية، ولم نر أي روح من جانب مدرب الاتحاد، ولكن لا نجد بنزيما في كل مباراة مصيرية أو مهمة أين عطاؤه، والهدف الذي سجله أمس من الممكن أن أسجله، فهو يخذل النادي في المباريات المهمة".

وتابع: "أكرر وأعيدها افتقدت روح وأبناء الاتحاد، والمحترفين وكأنهم حضروا من أجل أكل لقمة العيش، لا بد أن يكون ثمة جهاز إداري في النادي حازم يعرف كيفية التعامل مع اللاعبين، فقدان الهوية في الاتحاد هو المشكلة القوية".

أخبار ذات علاقة

مشكلته أنه قابلنا.. تصريح مثير من علي البليهي حول الاتحاد

 

الهلال حقق فوزه الثامن تواليًا في الكلاسيكو بالبطولات كلها؛ إذ ترجع المرة الأخيرة التي فشل فيها الزعيم في الانتصار إلى الموسم قبل الماضي عندما تعادل الفريقان 2-2 في إياب الدوري السعودي.

وانتزع الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي من الاتحاد، حيث وصل إلى النقطة 12 بالعلامة الكاملة بعد 4 جولات.

بينما تجرع "العميد" أول خسارة هذا الموسم، ليتراجع إلى المركز الثاني بـ9 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC