إعلام حوثي: غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء وصعدة

logo
رياضة

بيان رسمي بشأن احتفال ميسي في غرف ملابس النصر السعودي

بيان رسمي بشأن احتفال ميسي في غرف ملابس النصر السعودي
زيارة فريق فالكونز لملعب الأول بارك
17 سبتمبر 2024، 12:10 ص

أصدر فريق "فالكونز" بيانًا رسميًا بشأن تقليد أحد أعضائه لاحتفال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في غرف ملابس نادي النصر السعودي وتحديدًا في نفس مقعد البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق.

وسخر صانع المحتوى الشهير باسم "أبو عمر" أيضًا من المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر.

وقال البيان "إشارة إلى ردود الأفعال المرتبطة بالمحتويات المنشورة من قبل بعض أعضاء فريقنا، نود التوضيح أن فريق "فالكونز" يعتز بزيارة ملعب الأول بارك، الملعب الخاص بفريق النصر السعودي".

وأضاف البيان "سعدنا بعمل جولة ميدانية لأعضائنا بالتنسيق مع إدارة الملعب ضمن برنامج الزيارات المعد للزوار لعيش تجربة استثنائية ومشاهدة مرافق النجوم العالميين وأسطورة كرة القدم العالمية، إلا أنه وبسبب المحتويات المتداولة، نود تقديم الاعتذار عن هذه التصرفات الفردية".

أخبار ذات علاقة

احتفال ميسي يفجر أزمة في النصر السعودي

 وتابع "نؤكد احترامنا لجميع الأندية الرياضية وجماهيرها الغالية التي ساندتنا في الكثير من المحافل والاستحقاقات المحلية والعالمية. ويعتبر فريق "فالكونز" نفسه جزءًا من هذه المنظومة الرياضية التي تحظى بدعم وتمكين غير مسبوق من قيادتنا والمجتمع الرياضي كافة".

وأتم البيان "نؤكد عمق علاقتنا مع نادي النصر، حيث كانت لنا شراكات سابقة متميزة، ونشدد على أن التصرفات التي ظهرت هي تصرفات فردية، وقد اُتُّخِذَت الإجراءات اللازمة حيالها لضمان عدم تكرارها مستقبلاً".

23794f22-9c39-40c8-b481-96f1599aa812

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC