حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
رياضة

نجم النصر السابق ينفجر بتصريح غاضب بعد مواجهة الشرطة (فيديو)

نجم النصر السابق ينفجر بتصريح غاضب بعد مواجهة الشرطة (فيديو)
مباراة النصر والشرطةالمصدر: رويترز
17 سبتمبر 2024، 2:00 ص

انفجر يوسف خميس، نجم النصر السعودي الأسبق، بتصريح غاضب بعد مواجهة الشرطة العراقي مساء أمس الاثنين في الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعادل النصر خارج ملعبه مع الشرطة بهدف لكل منهما على ملعب "المدينة" بالعاصمة العراقية بغداد.

وقال يوسف خميس عبر القناة الإخبارية السعودية "أتحدث بصراحة، وأقول بأمانة أن إدارة النصر وراء سبب ما وصل له الفريق، باستمرار المدرب لويس كاسترو واللاعبين أنفسهم".

وتابع "لا يريدون أي تغيير، من يديرون النصر الآن عارضوا إبراهيم المهيدب الرئيس السابق في رغبته نحو التغيير بعد مباراة الهلال، ولكنهم لا يتحركون نحو تحسين الفريق".

وواصل "قضينا عمرنا وشبابنا في نادي النصر، ولعبنا باسم الفريق، ومن حقنا الحديث عن الفريق، النصر كيان ومن أركان الكرة السعودية، ولا يجب تركه بهذه الصورة".

وأشار إلى أنه يشعر بالحزن الشديد نتيجة الأداء الذي يقدمه الفريق حاليًا موضحًا أن القادم أسوأ في ظل إصابات بعض اللاعبين مثل مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي".

وأوضح أن لاعبي النصر عانوا في مباراة الشرطة، ولا يستطيعوا التمرير بشكل سليم مؤكدًا أنه بوضعه الحالي ووزنه الزائد يستطيع اللعب أفضل منهم.

وأضاف "لا نعلم أسباب رحيل بعض اللاعبين، هناك عناصر رحلت عن الفريق دون سبب مقنع مثل سيكو فوفانا وهو لاعب وسط دولي، ويستطيع القيام بعدة أدوار ولديه قدرات بدنية وعبد الله مادو".

وتابع "أليكس تيليس كان يلعب باستمرار وفجأة تم الاستقرار على رحيله، لا أعلم من يقرر رحيل اللاعبين عن الفريق".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC