مصدر أمني لبناني: لا يمكن الوصول للقيادي بحزب الله هاشم صفي الدين منذ غارة الجمعة

logo
رياضة

رابطة الدوري الإنجليزي ترفض طلب مانشستر سيتي تأجيل مباريات الموسم المقبل

رابطة الدوري الإنجليزي ترفض طلب مانشستر سيتي تأجيل مباريات الموسم المقبل
غوارديولاالمصدر: رويترز
05 أكتوبر 2024، 7:22 ص

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن رابطة الدوري الممتاز رفضت طلب فريقه تأجيل أول مباراتين في موسم 2025-2026 لمساعدة اللاعبين على التعافي، بعد مشاركتهم في كأس العالم للأندية التي تستضيفها الولايات المتحدة.

وسيتي وتشيلسي هما الناديان الإنجليزيان اللذان تأهلا للنسخة الموسعة من كأس العالم للأندية التي تقام على مدار شهر، ومن المقرر أن تنطلق في 15 يونيو، ويبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس.

وسبّب جدول مباريات مزدحم بشكل متزايد قلقا بين عدد متصاعد من اللاعبين والمدربين، وذكر تقرير صادر عن اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين أن بعض اللاعبين يحصلون على راحة 12% فقط من العام.

أخبار ذات علاقة

وقعت في حب النادي.. غوارديولا: سأدافع عن مانشستر سيتي حتى آخر يوم

 

ولم ترد رابطة الدوري الإنجليزي على الفور على طلب للتعليق خارج ساعات العمل الرسمية.

وقال رودري، لاعب وسط مانشستر سيتي، في سبتمبر الماضي، إن لاعبين قد يقدمون على تنفيذ إضراب خلال الوقت الذي يتعين عليهم اللعب فيه. وحينها أدت إصابة في أربطة الركبة إلى إبعاده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين: "لا أعرف ما إذا كنا سنلعب مباريات أكثر من الموسم الذي حققنا فيها ثلاثية من الألقاب (2022-2023)، ربما سنلعب مباريات أقل.

"لم تسمح لنا رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بتأجيل أول مباراتين من أجل تعافينا. شكرا جزيلا لكم. إنهم لا يؤجلون هذه المباريات، ماذا يتعين علينا أن نفعل؟"

وأضاف أن كأس العالم للأندية ستزيد صعوبة تعامل الأندية مع أعباء العمل التي تواجه اللاعبين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC