logo
رياضة

مبابي يوجه رسالة جديدة لسان جيرمان قبل مباراته الأولى بدوري الأبطال (صورة)

يبدأ ريال مدريد اليوم الثلاثاء رحلة الدفاع عن لقبه بطلا لأوروبا بملاقاة شتوتغارت
مبابي يوجه رسالة جديدة لسان جيرمان قبل مباراته الأولى بدوري الأبطال (صورة)
كيليان مبابي
17 سبتمبر 2024، 8:11 ص

أثار الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجدل من جديد قبل ساعات من خوضه أول مباراة مع فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء ضد شتوتغارت الألماني.

ويستهل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حملة الدفاع عن لقبه والتتويج بلقب جديد في المسابقة المفضلة لديه، عندما يستقبل الفريق الطموح شتوتغارت في مواجهة ستكون الأولى لنجمه كيليان مبابي مع الفريق الملكي في البطولة.

وبعد ما أثير من جدل متصاعد منذ مغادرته رسميا باريس سان جيرمان في يونيو الماضي، وحتى حسم أولى أطوار نزاعه المالي مع فريقه السابق الأسبوع الماضي، ظهر كيليان مبابي من جديد ليثير موجة من ردود الأفعال بعدما وجه رسالة أخرى للفريق الباريسي قبل خوضه أول مبارياته مع الريال في دوري الأبطال.

وحصل مبابي على جائزة الحذاء الذهبي أحرز ​كيليان مبابي​ كأفضل هداف لدوري أبطال أوروبا​ للموسم الماضي 2023-2024، بعد تسجيله 8 أهداف وذلك بالتساوي مع نجم بايرن ميونخ هاري كين.

ونشر مبابي أمس الاثنين صورة له بقيمص الريال وهو يرفع جائزة الحذاء الذهبي، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام".

وكتب مبابي رسالة مؤثرة عن تتويجه الشخصي ولكنها بدت بحسب كثير من المتابعين "رسالة موجهة" لباريس سان جيرمان وإدارة النادي برئاسة القطري ناصر الخليفي.

وقال مبابي عبر إنستغرام: "الحذاء الذهبي لدوري أبطال أوروبا 2023 ـ 2024. أنا دائما متعطش للمزيد مع ريال مدريد".

أخبار ذات علاقة

حال عدم تسديد غرامة مبابي.. عقوبة كبيرة في انتظار باريس سان جيرمان

  وأضاف: "أشكر أيضا كل زملائي السابقين، وطاقم العمل في باريس سان جيرمان.. أراكم غدا يا رفاق!!! هلا مدريد!".

وكان مبابي عاش منذ مغادرته للبي آس جي نهاية الموسم الماضي على وقع الخلافات المالية والرياضية مع فريقه السابق الذي غادره بعد نهاية عقده في يونيو 2024، لينتقل إلى ريال مدريد مجانا ما زاد في توتر علاقته مع الفريق الفرنسي.

ورفع مبابي شكوى لرابطة الدوري الفرنسي مطالبا بي آس جي بما يزيد عن 55 مليون يورو بعنوان أجوره لأشهر أبريل ومايو ويونيو 2024، فضلا عن منح أخرى.

وحكمت لجنة النزاعات في رابطة الدوري الفرنسي الأسبوع الماضي لفائدة النجم الفرنسي مطالبة باريس سان جيرمان بدفع المبلغ كاملا وهو ما دفع إدارة الأخير إلى الطعن في القرار واللجوء للمحاكم الفرنسية.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC