بايدن وماكرون وشولتس وستارمر يدعون إلى إنهاء "فوري" للحرب في غزة

logo
رياضة

مفاجأة.. روما الإيطالي سعى لإفشال تعاقد ستيفانو بيولي مع النصر السعودي

أعلن النصر السعودي تعيين الإيطالي ستيفانو بيولي مدربًا جديدًا خلفًا للويس كاسترو
مفاجأة.. روما الإيطالي سعى لإفشال تعاقد ستيفانو بيولي مع النصر السعودي
ستيفانو بيولي
18 سبتمبر 2024، 4:24 م

كشفت تقارير إخبارية إيطالية أن نادي روما الإيطالي حاول إحباط صفقة تعاقد المدرب ستيفانو بيولي مع النصر السعودي وذلك حتى الساعات الأخيرة قبل سفر المدرب الإيطالي إلى الرياض لإتمام تعاقده رسميًا مع النادي.

وقال الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين جيانلوكا دي مارزيو إن مسؤولي روما سعوا جاهدين للحصول على خدمات المدرب بيولي من أجل تعيينه مدربًا جديدًا خلفًا لمواطنه دانييلي دي روسي  ولكنه تمسك بالمضي قدمًا في اتفاقه مع إدارة النصر.

وأكد دي مارزيو في تصريحات إخبارية أن "نادي روما حاول حتى وقت مبكر من اليوم الأربعاء خطف صفقة بيولي من النصر وإقناعه بتدريب الفريق بعد رحيل دي روسي، لكنه (بيولي) اختار النصر بعدما تم الاتفاق على الخطوط العريضة للمشروع المقبل للنادي".

أخبار ذات علاقة

خصم مخيف.. موعد أول مباراة لـ"بيولي" مع النصر السعودي

  وأضاف دي مارزيو: "نادي روما لاحق بيولي حتى الساعات الأخيرة قبل الإعلان عن اتفاقه مع النصر السعودي، وسعى لخطف الصفقة، بعد أن غادر بيولي ميلانو مع وكلائه وفريق عمله، وسيوقع عقدًا لمدة 3 سنوات عند وصوله إلى الرياض، وسيتقاضى ما يقرب من 12 مليون يورو للعام الواحد".

وأعلن النصر رسميًا، مساء الأربعاء تعاقده مع الإيطالي ستيفانو بيولي لتدريب رفاق النجم كريستيانو رونالدو خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

وقال النصر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "ستيفانو بيولي نصراوي. أهلا بمدربنا الجديد".

وكان النصر أعلن انفصاله رسميًا عن لويس كاسترو بعد 13 شهرًا على تسلمه القيادة الفنية للنادي لكنه فشل في إحراز أي لقب رسمي، كما كانت بدايته في الموسم الجديد مخيبة للآمال بعد خسارة السوبر السعودي أمام الهلال (4 -1) وتحقيقه فوزًا وحيدًا في 3 مباريات في دوري المحترفين بجانب التعادل مع الشرطة العراقي في أول مباراة ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC