في أول تعليق عقب استهداف منزله بقيساريا شمال إسرائيل.. نتنياهو: سنواصل الحرب ولا شيء يردعني

logo
رياضة

سلوت: صلاح وأرنولد لا يشعران بالقلق بشأن تقارير عن قرب رحيلهما

سلوت: صلاح وأرنولد لا يشعران بالقلق بشأن تقارير عن قرب رحيلهما
محمد صلاح وأرنولد وفان دايك في إحدى مباريات ليفربولالمصدر: غيتي إيمجز
19 أكتوبر 2024، 6:45 ص

قال آرني سلوت، مدرب ليفربول، إن ترينت ألكسندر-أرنولد، لاعب الفريق، ليس مشوشا بسبب التكهنات المتزايدة بشأن مستقبله مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، ويركز تماما على الأداء في الملعب.

وربطت تقارير بين الظهير الأيمن الإنجليزي (26 عاما) والانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، مع انتهاء عقده مع ليفربول في نهاية الموسم، وقال ألكسندر-أرنولد الشهر الماضي إن وضع عقده لن يخرج للعلن.

بعد تدرجه في صفوف أنفيلد وقيادة الفريق في مستويات الشباب، فاز ألكسندر-أرنولد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس العالم للأندية، من بين ألقاب كبرى أخرى منذ ظهوره مع الفريق الأول في ليفربول عام 2016.

ينتهي عقد قائد الفريق فيرجيل فان ديك والجناح المصري محمد صلاح في نهاية الموسم.

أخبار ذات علاقة

مفاجأة.. محمد صلاح يعرض خدماته على برشلونة

 

وقال سلوت للصحفيين قبل استضافة تشيلسي في الدوري الممتاز، غدا الأحد: "أعتقد أنكم تقللون من شأن لاعبينا، هؤلاء اللاعبون معتادون على ربطهم يوميا بالانتقال إلى جميع الأندية الكبرى، سواء كان لديهم عقود أم لا.

"إذا كنتم تعتقدون أنهم مشوشون بسبب هذا الاهتمام، فأنتم لا تقدرون مدى قوتهم العقلية، هذا جزء من عملنا، هذا جزء من هذا العالم الذي نعيش فيه. أنت تركز فقط على ما يتعين عليك فعله".

وأضاف: "ربما يكون الأمر صعبا بالنسبة لك لو كان عمرك 17 أو 18، لكن ترينت فاز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، وكذلك فيرجيل ومحمد صلاح، لا أعتقد أن الأمر يمثل مشكلة بالنسبة لهم في الأداء، وهذا ما نراه في الوقت الحالي لأنهم يلعبون جيدا بالفعل".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC