logo
رياضة

صلاح محسن يكشف أسباب انقطاعه عن تدريبات الأهلي.. وحقيقة مفاوضاته مع الزمالك وبيراميدز

صلاح محسن يكشف أسباب انقطاعه عن تدريبات الأهلي.. وحقيقة مفاوضاته مع الزمالك وبيراميدز
04 أكتوبر 2022، 12:34 م

كشف صلاح محسن، نجم النادي الأهلي المصري، سر انقطاعه عن تدريبات فريقه الفترة الماضية، وهو ما فسره البعض بأنه احتجاج على وضعه في قائمة الانتظار الخاصة بالفريق.

وتواجد الثلاثي صلاح محسن ومصطفى فوزي ومحمد النجار، في قائمة انتظار الاهلي قبل انطلاق الدوري المصري الممتاز، وهو ما أدى إلى فتح اللاعب الباب أمام عروض الرحيل.

وقال الإعلامي الرياضي هاني حتحوت نقلا على لسان صلاح محسن، في تصريحات تلفزيونية، مساء الاثنين: "والله ما فيه مفاوضات مع الزمالك أو بيراميدز، أنا رافض مبدأ المبادلة ولكن ما زلت أنتظر عروضا للإعارة".

وعن سر غيابه عن تدريبات الفريق الأحمر، أشار: "سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، هو من أبلغني بعدم تواجدي في التدريبات وهذا طبيعي، وأنا لم أنقطع عن التدريبات وإنما هو تنفيذا للقرار بانضمامي لقائمة الانتظار لأنني لا أشارك في التدريبات بشكل طبيعي".

ويفاضل اللاعب حاليًا بين عرضي سيراميكا والبنك الأهلي للرحيل عن النادي الأهلي.

ويسعى محسن للحصول على أكبر مقابل مالي من أحد العرضين حتى يحسم وجهته المقبلة.

وكان صلاح محسن قد انتقل إلى الأهلي مقابل 38 مليون جنيه في موسم 2018، قبل أن يعيره الفريق إلى سموحة ويعيده مرة أخرى بعد تألقه، وإجمالا شارك صلاح محسن في 92 مباراة مع الفريق الأحمر بكل البطولات بإجمالي 2933 دقيقة لعب، ونجح في تسجيل 17 هدفاً وصنع 5 أهداف، وتوج مع ببطولتين للدوري الممتاز وبطولتين لدوري الأبطال الأفريقي ولقبين للسوبر الأفريقي ولقب لكأس مصر بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC