logo
رياضة

بيراميدز يحرم الزمالك من "صفقة القرن"

بيراميدز يحرم الزمالك من "صفقة القرن"
فريق الزمالكالمصدر: حساب نادي الزمالك على فيسبوك
23 سبتمبر 2024، 4:53 ص

كشفت تقارير إعلامية أن نادي بيراميدز حرم نظيره الزمالك من إبرام "صفقة القرن" في الميركاتو الحالي.

ويستهدف نادي الزمالك تدعيم صفوف فريقه بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز بقوة استعدادا للموسم الجديد.

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "أون تايم سبورتس"، فإن "حسين لبيب، رئيس الزمالك، تدخل بشكل شخصي لإبرام (صفقة القرن)، وتواصل مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، على نحو رسمي للتفاوض من أجل ضم الثلاثي رمضان صبحي وأسامة جلال ومصطفى فتحي".

أخبار ذات علاقة

صلاح محسن يصدم جماهير الأهلي والزمالك بتوقع غريب للسوبر الأفريقي

 

وأضاف التقرير: "جاء الرد من بيراميدز إن النادي عليه التواصل مع مدير التسويق، وتم إبلاغ الزمالك بأن سعر عقد أسامة جلال الحالي مليونا دولار، وأبلغه أيضًا بسعر رمضان صبحي ومصطفى فتحي، ولكن تم إغلاق المسألة نهائيا، فلن ينضم الثلاثي؛ لأن المسائل المالية بعيدة جدا".

وأبرم الزمالك عدداً من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن لم يكن من بينها أي مدافع، فيما لم تقم إدارة الزمالك بتجديد عقد محمود علاء، كما تم فسخ عقد الفلسطيني ياسر حمد بالتراضي بعد نهاية الموسم.

وتعاقد الزمالك في الميركاتو الحالي مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، لمدة 4 مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة.

كما تعاقد الزمالك مع السنغالي سيدي ندياي لمدة 4 مواسم، على أن يقيد تحت السن خاصة أنه من مواليد 2005، بجانب محمد حمدي الظهير الأيسر قادما من نادي إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

أخبار ذات علاقة

الزمالك يرد عبر "إرم نيوز" على اتهامات اتحاد الكرة المصري

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي على لقب السوبر الأفريقي، يوم الجمعة المقبل، بعدما حصد الفريق الأبيض تأشيرة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عقب تخطي عقبة الشرطة الكيني 3-1 بمجموع المباراتين.

ويلتقي الفريق الأبيض مع غريمه الأهلي في كأس السوبر الأفريقي رسميًا للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك في التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC