الجيش الإسرائيلي: القوات البحرية قصفت بنية تحتية لحزب الله في جنوب لبنان

logo
رياضة

"هالاند" يتلقى هزيمة ساحقة مع النرويج (فيديو)

"هالاند" يتلقى هزيمة ساحقة مع النرويج (فيديو)
هالاند في مباراة النرويج والنمسا بدوري الأمم الأوروبيةالمصدر: رويترز
13 أكتوبر 2024، 9:46 م

تلقى منتخب النرويج هزيمة ساحقة تحت أنظار نجمه إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام مضيفه النمسا بنتيجة 1-5، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية (المستوى الثاني).

وشارك هالاند في المباراة كاملة دون أن يهز الشباك، في حين سجل هدف المنتخب النرويجي اللاعب ألكسندر سورلوث في الدقيقة 39.

وتقدم ماركو أرناوفيتش لصالح منتخب النمسا في الدقيقة الثامنة، ثم تقدم من ضربة جزاء في الدقيقة 49.

وسجل فيليب لينهارت الهدف الثالث لصالح النمسا في الدقيقة 58، ثم أحرز ستيفان بوش الهدف الرابع في الدقيقة 62، قبل أن يكمل الخماسية ميكايل جريجوريتش في الدقيقة 71.

واشتعل السباق في المجموعة الثالثة بعدما تساوت منتخبات النمسا وسلوفينيا والنرويج بـ7 نقاط مع تفوق النمسا بفارق الأهداف عن سلوفينيا ثم النرويج، وبقي منتخب كازاخستان في المركز الأخير برصيد نقطة.

وفي المجموعة الثانية، عزز منتخب اليونان الصدارة بالفوز الرابع على التوالي بالتغلب على قبرص بنتيجة 2-0، بفضل هدفي أنستاسيوس باكاسيتاس وبيتروس مانتالوس في ليلة مليئة بالمشاعر في بيريوس.

وبعد الوقوف دقيقة صمت حدادًا قبل انطلاق المباراة، أحدثت الجماهير داخل ملعب كارايسكاكيس المكتظ ضجة كبيرة لدعم منتخب اليونان، واستجاب اللاعبون على النحو الواجب.

وأبقى الحارس الإيرلندي كيفن كيليهير فريقه في المباراة بتصديه لأربع فرص خطيرة في الشوط الأول، لكن اليونان حققت التقدم الحتمي بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة باكاسيتاس التي غيرت اتجاهها لتخدع كيليهير.

وحافظت اليونان على صدارة المجموعة الثانية بالمستوى الثاني برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن إنجلترا صاحبة المركز الثاني، التي فازت 3-1 خارج ملعبها على فنلندا في وقت سابق اليوم الأحد، في حين ظلت إيرلندا في المركز الثالث بثلاث نقاط، وتتذيل فنلندا الترتيب دون رصيد.

وتعادل جزر فارو مع لاتفيا بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة للمستوى الثالث.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC