إطلاق نار على حاجز قلنديا شمال القدس

logo
رياضة

"اليوم كانت غبنة".. وليد الفراج يشن هجومًا على مانشيني

"اليوم كانت غبنة".. وليد الفراج يشن هجومًا على مانشيني
وليد الفراجالمصدر: إنستغرام
15 أكتوبر 2024، 11:42 م

شن الإعلامي وليد الفراج هجوماً حاداً على الإيطالي روبرتو مانشيني ،المدير الفني للمنتخب السعودي، بعد التعادل المخيب مع البحرين دون أهداف مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال الفراج عبر قناة MBC ACTION إن منتخب البحرين لعب في نهاية المباراة منذ الدقيقة 87 وبعد احتساب الوقت بدل الضائع منقوصاً بعد إصابة أحد لاعبيه وإجراء كافة التبديلات.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي وصل إلى مرحلة صعبة بفقدان هيبته رغم تاريخه العريق والطويل موضحاً أن الأخضر حالياً أعاد كوابيس الماضي حين تعثر في تصفيات كأس العالم أكثر من مرة قبل التأهل إلى مونديال 1994.

أخبار ذات علاقة

"تطور حاسم" في مستقبل مانشيني مع المنتخب السعودي

 وأوضح أن هذا الأداء الذي أظهره لاعبو الأخضر في مباريات تصفيات كأس العالم لا يتناسب أبداً مع طموحات الجماهير أو المسؤولين عن الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف "اليوم كانت غبنة ، هناك كارثة في المنتخب السعودي الذي أصبح فاقداً للمواهب رغم أن الطموحات كبيرة لدى مسؤولي الرياضة السعودية من أجل الوصول لآفاق كبيرة ولكن ما يتم تقديمه لا يليق بالأخضر".

وأشار إلى أن المنتخب السعودي "تعبان" ولم يقدم المستويات المطلوبة ويعرض الكرة السعودية للسخرية مطالباً بقرار صارم لإعادة الأخضر إلى طريقه الصحيح لأن ما يحدث عبث لا يستطيع أحد تحمله.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC