ستارمر: أنشطة بن غفير وسموتريتش في الضفة الغربية "بغيضة" ومثيرة للقلق 

logo
رياضة

"ما يحدث معه غير طبيعي".. أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس

"ما يحدث معه غير طبيعي".. أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس
فينيسيوس جونيورالمصدر: غيتي إيمجز
16 سبتمبر 2024، 12:00 م

حرص كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على الدفاع عن لاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، في ظل الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا بعد دخوله في مناوشات مع جماهير ريال سوسيداد في المباراة الماضية بالدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، قبل مباراة ريال مدريد ضد شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا: "توقفوا عن تسليط الضوء على فينيسيوس جونيور، وامنحوا قليلًا من الاهتمام لِما يقوم به المشجعون في الملعب".

وأضاف: "ردة فعل فيني جاء على عمل قبيح للغاية، الإهانات التي يتعرَّض لها لا أحد يستطيع أن يتحملها ولا أنا أيضاً، وحركة وضع يدك على فمك أمر طبيعي؛ بسبب كل ما يحدث، ما حدث معه منذ وصولي هو أمر لا يمكن التسامح معه، أنا أفهم الصافرات، ولكن ما يحدث مع فيني أمور ليست طبيعية".

 

 

وأكد أنشيلوتي أن الثنائي جود بيلينغهام وتشواميني تدربا بشكل جيد مع الفريق وجاهزان للقاء الغد، بينما ميليتاو لم يتدرب اليوم؛ لأنه كان بحاجة إلى يوم إضافي للتعافي.

وعن الانطلاقة القوية للمنافس برشلونة في الدوري الإسباني، أشار: "إنه منافس نحترمه مثل أتلتيكو مدريد أو فياريال اللذين يقدمان أداءً جيدًا، لدينا الاحترام نفسه للجميع".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC