منظمة الصحة العالمية ستجلي ألف امرأة وطفل من غزة لتلقي رعاية طبية "خلال الأشهر المقبلة"

logo
رياضة

"قوّي قلبك".. نصيحة مثيرة من خالد الشنيف لمدرب الأهلي السعودي

"قوّي قلبك".. نصيحة مثيرة من خالد الشنيف لمدرب الأهلي السعودي
ماتياس يايسلهالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
21 سبتمبر 2024، 8:00 ص

وجه الإعلامي الرياضي خالد الشنيف نصيحة إلى الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، بسبب الاعتراضات التي يجدها من بعض اللاعبين في "الراقي" بسبب استبدالهم في المباريات.

وحقق فريق الأهلي فوزًا مهمًا على حساب ضمك بنتيجة (4-2)، في لقاء أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن حسابات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري السعودي، مساء أمس الجمعة.

واستعاد "الراقي" طريق الانتصارات مجددًا بعد التعادل في الجولة السابقة مع النصر بنتيجة (1-1)، في المقابل تلقى فريق ضمك الخسارة الثالثة في الموسم.

أخبار ذات علاقة

سر التغيير المبكر لنجم الأهلي السعودي أمام ضمك

 

وشهدت مباراة الأمس استبدال الجزائري رياض محرز، نجم الأهلي، بين الشوطين، إذ يواجه اللاعب انتقادات حادة في الأيام الأخيرة بسبب زيادة وزنه وتراجع مستواه بشكل واضح، مقارنة بالموسم الماضي.

وقال الشنيف في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": أقول لمدرب الأهلي السعودي قوي قلبك، من لا يعطيك الدكة تناديه مهما كان اسمه والأهلي فوق كل لاعب، سواء محرز أو غيره وعملها من قبل مع فيرمينيو، ورياض محرز وزنه زايد ويلعب على الواقف ولا يصنع أو يسجل، هل يلعب فقط باسمه؟".

 

 

وكان يايسله قد قال عن سر استبدال رياض محرز: "لدينا كثير من المباريات المتلاحقة في وقت قصير، وكان الهدف ضخ دماء جديدة في الشوط الثاني".

وكان محرز، بدوره، قد كشف عن معاناته من المرض في الأيام الماضية وهو ما أثر في مستواه كثيرًا.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، في حين يأتي ضمك في المركز الـ15 بـ3 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC