7 قتلى في قصف إسرائيلي لمدرسة نازحين بمخيم الشاطئ شمال غزة

logo
رياضة

مدرب الشباب: حتى رونالدو يهدر ضربات جزاء

مدرب الشباب: حتى رونالدو يهدر ضربات جزاء
رونالدو يحتفل بهدفه في مباراة النصر والشباب بدوري روشنالمصدر: حساب النصر على منصة X
19 أكتوبر 2024، 8:05 ص

حرص البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب السعودي، على الدفاع عن لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله بعدما أهدر ركلة جزاء في نهاية المواجهة التي جمعت "الليوث" مع النصر، مساء أمس الجمعة، كانت كفيلة بإدراك التعادل لفريقه.

وخسر الشباب أمام النصر 1-2، في مباراة رائعة أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين.

وأهدر حمد الله ركلة جزاء للشباب في الدقيقة 90+13، إذ سدّد في القائم، وبعدها أطلق الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا صافرة نهاية المباراة معلنا فوز النصر بـ3 نقاط ثمينة.

أخبار ذات علاقة

تصرف لافت من رونالدو مع حارس النصر قبل ضربة جزاء حمد الله (فيديو)

 

وقال بيريرا عقب المباراة مدافعا عن النجم المغربي: "حمد الله قدم مستوى متميزًا خلال المباراة، لكن ركلة الجزاء عامل الحظ فيها كبير، نفذها جيدًا لكن لم يُوفّق، هو لاعب كبير بلا شك، وكريستيانو رونالدو، نجم النصر، يهدر ركلات جزاء وهو لاعب كبير أيضًا".

وشدد المدرب البرتغالي على أن فريقه كان يستحق التعادل، قائلا: "نؤمن بالفوز والخسارة ولكن كنا نستحق التعادل"، مؤكدًا اضطراره، بسبب الإصابات، إلى تغيير الإيطالي جاكومو بونافينتورا والبلجيكي يانيك كاراسكو والكولومبي جوستافو كويلار، خلال الشوط الثاني.

يذكر أن كريستيانو رونالدو نفذ 17 ركلة جزاء في الدوري السعودي منذ انضمامه إلى نادي النصر، ولم يُهدر أي ركلة بنسبة نجاح 100%، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

 

 

وأسهم فوز الأمس في وصول النصر للنقطة 17 بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال "المتصدر" بفارق 4 نقاط، وتوقف رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الرابع.  

كما وصل "الدون" إلى هدفه السادس في الدوري منذ بداية الموسم، ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين خلف أليكسندر ميتروفيتش (10)، وكريم بنزيما (7) أهداف.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC