هيئة البث الإسرائيلية: أسر 4 بينهم قائد من قوة الرضوان التابعة لحزب الله

logo
رياضة

رد فعل مانشيني بعد مطالبة الجماهير السعودية برحيله (فيديو)

رد فعل مانشيني بعد مطالبة الجماهير السعودية برحيله (فيديو)
مانشيني مدرب المنتخب السعودي يواجه انتقادات حادةالمصدر: حساب المنتخب السعودي على منصة X
15 أكتوبر 2024، 8:47 م

أظهر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، رد فعل غاضباً مع الجماهير التي طالبته بالرحيل عن قيادة "الأخضر" إثر التعادل مع منتخب البحرين سلبياً، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، يوم الثلاثاء.

وتعادل المنتخب السعودي سلبيًا مع نظيره البحريني، ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الحاسمة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

التعادل رفع رصيد "الأخضر" السعودي إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن أستراليا الوصيف الذي تعادل في وقت سابق من اليوم (1-1) مع نظيره الياباني.

ورفع التعادل رصيد البحرين إلى النقطة الخامسة في المركز الرابع بفارق النقاط.

 

 

وعقب المباراة صبت الجماهير غضبها بشكل كبير على المدرب الإيطالي وطالبته بالرحيل، ليقوم المدرب بالإشاحة بيديه للجماهير بشكل غاضب ودخل معهم في مشادة كلامية، حيث بدا أنه غير راضٍ عن صيحات الاستهجان ضده، وبدأ يشير للاعبين وكأنه يتهمهم بأنهم السبب في سوء مستوى المنتخب.

ويتلقى مانشيني انتقادات جماهيرية قاسية باستمرار، بسبب سوء النتائج والأداء منذ توديع كأس آسيا من دور الـ16 أمام كوريا الجنوبية.

واكتفى مانشيني بالحصول على 5 نقاط خلال أول أربع مباريات في تصفيات كأس العالم 2026، بعد أن تعادل مع إندونيسيا والبحرين، فاز على الصين، وخسر على أرضه أمام اليابان.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، شدد على أن مانشيني باقٍ في منصبه، إذ يحصل على دعم كامل من المسؤولين، ما قد يتغير بعد خسارة نقطتين ثمينتين أمام البحرين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC