logo
رياضة

أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على المطالبة بإقالة تين هاغ

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي بسبع نقاط بعد 6 مباريات
أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على المطالبة بإقالة تين هاغ
إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتدالمصدر: رويترز
04 أكتوبر 2024، 8:13 م

أكد جيم راتكليف مالك نادي مانشستر يونايتد إنه ليس المسؤول عن اتخاذ قرار بشأن مستقبل المدرب  إريك تين هاغ على رأس النادي، لكنه لم يكشف عما إذا كان لا يزال يثق في الهولندي الذي قاد الفريق لأسوأ بداية لموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ 1986-1987.

وذكرت تقارير إخبارية إنجليزية أن هناك تضاربا في المواقف بشأن أزمة نتائج المان يونايتد، مضيفة أنه من المقرر أن يجتمع صناع القرار في النادي في لندن يوم الثلاثاء لبحث الأزمة مع استمرار التدقيق المتزايد على إريك تين هاغ. 

وفي تصريحات أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، قال راتكليف: "لا أريد الرد على ذلك السؤال، أحب إريك تين هاغ، وأعتقد أنه مدرب جيد جدا لكن في نهاية المطاف، ليس قراري، بل هو لإدارة الفريق التي تدير شؤون مانشستر يونايتد التي يتعين عليها اتخاذ قرار بشأن كيفية إدارة الفريق بأفضل صورة ممكنة على مختلف الأصعدة".

وقال جيم راتكليف الذي يعد أكبر المساهمين الشركاء في فريق الشياطين الحمر: "تشكل الفريق الذي يدير مانشستر يونايتد في يونيو أو يوليو الماضي، ولم يكن موجودا قبل ذلك، فقد انضم عمر برادة الرئيس التنفيذي ودان آشورث المدير الرياضي في يوليو من العام الحالي.

أخبار ذات علاقة

قبل مواجهة الفريقين.. مدرب أستون فيلا يكشف موقفه من أزمة مانشستر يونايتد

  وتابع راتكليف قائلا:"يمكنك أن تحصي تلك الفترة بالأسابيع تقريبا، لم يمر على وجودهم فترة طويلة لذا فإنهم بحاجة للإمعان في التفكير واتخاذ قرارات حساسة".

وتعددت التكهنات بشأن مستقبل تين هاغ مع الفريق خلال أغلب فترات الموسم الماضي الذي أنهاه يونايتد ثامنا في الدوري لكن المدرب الهولندي مدد عقده حتى 2026 بعد الفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد والتتويج باللقب.

وقال راتكليف "هدفنا واضح جدا، نريد أن يعود مانشستر يونايتد لمكانته، وبالطبع لم يحدث هذا بعد، لكن اتخاذ قرار بشأن إريك تين هاغ لا يعود فقط لي".

ويحتل مانشستر يونايتد، الذي يواجه يوم الأحد أستون فيلا، المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط بعد 6 مباريات، فيما حقق تعادلين اثنين في أول مواجهتين في الدوري الأوروبي آخرهما أمس الخميس أمام بورتو (3 ـ 3).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC