إيران تعلن إلغاء الرحلات الجوية الليلة

logo
رياضة

فيوري يتعهد "بتدمير" أوسيك في نزال الإعادة بينهما

فيوري يتعهد "بتدمير" أوسيك في نزال الإعادة بينهما
نزال سابق بين تايسون فيوري وأوسيكالمصدر: غيتي إيمجز
06 أكتوبر 2024، 12:54 م

قال الملاكم البريطاني تايسون فيوري إنه سيتخلى عن الحذر عندما يواجه بطل الوزن الثقيل الأوكراني أولكسندر أوسيك، وأكد أنه يستهدف الفوز بالضربة القاضية في مباراة الإعادة بينهما.

وفي نزالهما الأول في مايو، استعاد فيوري قوته في الجولة الرابعة وقدم أداء رائعا عندما وجّه لكمات عنيفة إلى جسد أوسيك، لكن الملاكم الأوكراني انتفض وقلب الكفة لصالحه في الجولة الثامنة.

وأدت لكمات أوسيك القوية في الرأس إلى ترنح فيوري، وعانى الملاكم، الذي لم يخسر من قبل، في الجولات الأخيرة من النزال، قبل أن يخسر بانقسام آراء الحكام ويفقد لقبه في الوزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي.

وتقام مباراة الإعادة في 21 ديسمبر المقبل في الرياض، إذ ستكون ألقاب مجلس الملاكمة العالمي ومنظمة الملاكمة العالمية ورابطة الملاكمة العالمية على المحك.

 

وقال فيوري لشبكة (تي.إن.تي) سبورتس: "سأذهب إلى هناك وأنا في وضع التدمير، كنت حذرا أمامه في المرة الأخيرة. وجهت ضربات إلى رأسه مباشرة.

"دعونا نقول الحقائق. من الممكن أن يجد أي شخص نفسه محاصرا وفي موقف صعب، كما رأينا في الكثير من نزالات الوزن الثقيل هذه، لكن هذه المرة لن أبحث عن قرار للفوز بالنقاط".

وأضاف فيوري أنه لا يزال حريصا على مواجهة مواطنه أنتوني جوشوا رغم هزيمة البطل السابق بالضربة القاضية أمام دانييل دوبوا في نزال على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة، الشهر الماضي.

وكان من المقرر أن يخوض جوشوا وفيوري نزالا مقترحا باسم "معركة بريطانيا" في 2022، لكن محاولة تنظيم هذا النزال باءت بالفشل.

وأشار فيوري: "في نهاية المطاف، سيكون الأمر مهزلة إذا لم نتقاتل، لا يهم إذا خسر 20 مباراة أخرى. إذا لم يفز في نزال آخر وابتعد عن الرياضة مدة عشر سنوات، فلا يهم، يجب أن نخوض نزالا معا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC