المستشار الألماني: جزء من قدرة إسرائيل على الدفاع عن نفسها هو حصولها على الأسلحة

logo
رياضة

كشف مصير 8 نجوم في الأهلي المصري

كشف مصير 8 نجوم في الأهلي المصري
الأهلي
17 سبتمبر 2024، 6:31 ص

كشفت تقارير إعلامية، عن مصير 8 نجوم داخل النادي الأهلي المصري، إذ ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، دون أن يتم حسم قرار التجديد لهم.

وقالت قناة  (MBC مصر)، إن هناك 8 لاعبين في النادي الأهلي تنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم المقبل، ولم تفاتحهم الإدارة في مسألة التجديد.

وقسّم القناة اللاعبين إلى 3 أقسام، أولا من تم الاستقرار على تجديد عقودهم، والثاني من يحيط الغموض بمستقبلهم، والثالث والأخير، هم من سيرحلون عن الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

وقالت (MBC مصر) في تقرير نشرته: "الأهلي استقر على تجديد عقود محمد الشناوي، وحمزة علاء، وطاهر محمد طاهر، وسيتم حسم الأمر خلال أسابيع".

وأضافت: "رامي ربيعة وياسر إبراهيم، لم يُحَدَّد موقفهما، ولكن الأقرب تجديد عقديهما لموسم واحد".

وتابعت: "لن يُجَدَّد عقد علي معلول وعقد عمرو السولية، وسيكون هذا آخر موسم لهما بالقلعة الحمراء".

واختتمت: "بالنسبة لبيرسي تاو، كان هناك اتجاه للاستغناء عن خدماته، ولكن بعد تألق اللاعب في مباراة جورماهيا، قد يُجَدَّد عقده".

 

مدحت شلبي يكشف مصير 8 لاعبين في الأهلي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.. الظهور الأخير لنجمي «التاسعة» يعرض الآن مجاناً على شاهد http://onshahid.net/6187nKaQU #يا_مساء_الأنوار #MBCMASR

Posted by ‎MBC مصر‎ on Monday, September 16, 2024

 

وتعاقد الأهلي مع كل من عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، والثنائي المغربي أشرف داري، ويحيى عطية الله.

يذكر أن الأهلي وضع قدماً في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إثر فوزه على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية دون رد، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC