logo
معركة حامية بين مرشحين بالبرازيل
فيديو

مناظرة انتخابية تتحول إلى معركة حامية بين مرشحين بالبرازيل

17 سبتمبر 2024، 12:57 م

ليست نِزال مصارعة حرة إنها مناظرة تلفزيونية، وعلى الهواء مباشرةً .. واقعة غريبة شهدتها البرازيل عندما أقدم أحد المرشحين لمنصب عمدة مدينة ساو باولو على ضرب منافسه بشدة، وأدى إلى إغراق السباق لحكم أكبر مدينة في نصف الكرة الأرضية الغربي، في حالة من الفوضى السياسية.

مذيع الأخبار الشهير خوسيه لويز داتينا هاجم منافسه المؤثر الشهير على وسائل التواصل بابلو مارسال بعد أن استفزه الأخير بالحديث عن مزاعم التحرش الجنسي بإحدى المراسلات الصحفيات.. وفقًا لِما نقلته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية..

اشتكى مارسال من صعوبة في التنفس بعد ضربه بالكرسي، حيث أوضح مساعدوه لوسائل الإعلام البرازيلية أنه تم تشخيصه بكسر في أحد ضلوع القفص الصدري، إضافةً إلى خلع إصبع من إحدى يديه..

خلال المناظرة التلفزيونية استفز مارسال منافسه بتذكيره بواقعة جرت عام 2019، عندما اتهمت مراسلة تعمل مع داتنيا بأنه تحرش بها جنسيًّا بشكل لفظي، وذلك قبل أن تتراجع عن تلك المزاعم لاحقًا.

داتينا طلب من مارسال عدم التحدث في هذه الأمور باعتبارها خارج سياق المناظرة، وأن تلك الاتهامات سببت الأذى النفسي لعائلته.

لكن مارسال وصفه بأنه مثل "كلب ينبح ولا يعض" مضيفًا "لقد أتيت إليّ ذات مرة أثناء مناظرة لصفعي، لكنك لست رجلًا بما يكفي للقيام بذلك"، وهنا قام داتينا بضربه بواسطة الكرسي.

اللافت أن مارسال شبّه ما حدث معه بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وكذلك محاولة اغتيال الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو الذي طُعن قبل أيام قليلة من الانتخابات الرئاسية عام 2018 التي فاز بها لاحقًا، وكتب المؤثر المعروف على حسابه في تطبيق إنستغرام "لِمَ كل هذه الكراهية؟

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC