logo
العالم

يغتصب زوجته الأولى.. السينما الأمريكية تستعد لعرض فيلم "فضائح ترامب"

يغتصب زوجته الأولى.. السينما الأمريكية تستعد لعرض فيلم "فضائح ترامب"
دونالد ترامبالمصدر: رويترز
31 أغسطس 2024، 3:54 م

قالت وسائل إعلام أمريكية إن فيلما دراميا مستوحى من سيرة المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب يحمل اسم "ذي أبرنتيس" سيُطرح في صالات السينما قبل شهر من موعد الانتخابات.

ويؤدي دور ترامب في الفلم الممثل سيباستيان ستان، ويدور حول مرحلة من حياته تظهره كشاب طموح يصل إلى السلطة عبر استخدام أساليب غير تقليدية، بجانب تسليط الضوء على علاقته بمعلمه المحامي روي كوهين،المرتبط ارتباطا وثيقا بمافيا نيويورك، الذي يؤدي دوره جيريمي سترونغ.

وفي أحد المشاهد المثيرة للجدل، يظهر العمل ترامب وهو يغتصب زوجته الأولى، إيفانا، بالإضافة إلى تناوله حبوب الأمفيتامين وخضوعه لعملية شفط دهون وجراحة لزرع الشعر.

وكانت إيفانا التي توفيت عام 2022، اتهمت بالحقيقة ترامب بالاغتصاب خلال إجراءات طلاقهما، قبل أن تسحب اتهاماتها.

وذكرت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" أن استوديوهات "برياركليف إنترتاينمنت" تعتزم طرح فيلم "ذي أبرنتيس" في 11 أكتوبر/تشرين الأول.

وعُرِض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان، ومن المتوقع طرحه في صالات السينما الأمريكية، قبيل الانتخابات الرئاسية، وقد أثار الفيلم حفيظة فريق ترامب، الذي ينوي اتخاذ إجراءات قانونية ضد الفيلم.

ووعد فريق ترامب باتخاذ إجراءات قانونية ضد منتجي العمل، منددا خصوصا بما اعتبره "تشهيرا خبيثا بحتا".

وأثار الفيلم وموعد عرضه غضب المرشح الجمهوري ترامب، الذي سيواجه الديموقراطية كامالا هاريس في 5 نوفمبر/تشرين الثاني، في الانتخابات الرئاسية المتوقع أن تكون نتائجها متقاربة للغاية. 

وهذه ليست السيرة الذاتية الوحيدة لرئيس سابق، التي تُطرح في صالات السينما، فقد طُرح فيلم "ريغان"، الذي يتتبع حياة الرئيس الجمهوري الأسبق رونالد ريغان".

أخبار ذات علاقة

ترامب في مرمى الانتقادات بسبب موقفه من "الإجهاض"

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC