إسرائيل في حال تأهب عشية ذكرى السابع من أكتوبر خشية اعتداءات

logo
منوعات

إسعاد يونس تكشف خططها لمرحلة ما بعد "الاعتزال"

إسعاد يونس تكشف خططها لمرحلة ما بعد "الاعتزال"
الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونسالمصدر: الإنستغرام
03 أكتوبر 2024، 12:26 م

كشفت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس عن خططها لمرحلة "ما بعد الاعتزال"، مشيرة إلى أن لديها كثيرًا من الأشياء المؤجلة التي تود القيام بها، منها قراءة عشرات الكتب القيمة التي لا تجد وقتًا لقراءتها، وتكدست بمنزلها "مثل الأعمدة" على مدار السنوات العشر الماضية. 

وأوضحت في تصريحات لبرنامج It's Show time أنها تتمنى حين تعتزل أن يكون القرار غير ناتج عن تدهور الحالة الصحية، لافتة إلى أنها ترغب حين يأتي التوقيت المناسب في الانسحاب من كل شيء، وتأمل رحلتها في الحياة من خلال الدخول في خلوة مع النفس.

وأضافت أن أحلام شخصية الجدة التي تقدمها عبر مسلسل "تيتا زوزو" الذي يعرض حاليَّا مختلفة، إذ إن لديها مجموعة من الأمنيات المؤجلة مثل زيارة مدينة سانت كاترين، وحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبوسمبل، وأخذ جولة حول العالم في سفينة.

ويشارك في بطولة مسلسلها "تيتا زوزو"، محمد كيلاني،وإسلام إبراهيم، وندى موسى، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وكشفت إسعاد يونس عن السر وراء قبولها أن تكون "ضرة" وارتباط زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة بالممثلة شريهان.

وقالت في مقابلة تلفزيونية: "في البداية كنت في حالة صدمة وغيرة وبكاء، وبعد أن هدأت ناري، فكرت هل أنا مثالية وجميلة الجميلات؟".

أخبار ذات علاقة

للمرة الأولى.. إسعاد يونس ترد على اتهامها ببيع تراث السينما المصرية

واستطردت قائلة: "بالتأكيد لا، وزوجي أنا أحترمه وأحبه، لدرجة أنني أقبل أن يتزوج بأخرى مقابل أن يظل معي".

وأضافت: "كما أن وجود أبناء بيننا كان سببًا رئيسًا في قراري، خاصة أن هذا الرجل له أفضال كثيرة عليّ"، حسب تعبيرها.

وعن علاقتها بشريهان قالت: "تعدُّني قدوتها، وقلت إنها ستنجب أبناء، وسيكون بيننا شراكة في الدم، لذا قررت أن يكون الوضع أكثر تحضرًا".

وعن موقف شريهان من ارتباطها بالخواجة قالت إسعاد: "كانت تشعر بالضيق من الهجوم الذي تعرضت له بسبب الزواج، وقدّرت موقفي وقبولي بها زوجة ثانية".

وأردفت: "أحببت إنسانيتها جدًّا، وقدرتها على التحمل وصمودها أمام المصائب، واحتياجنا لبعض ناتج عن الحرص على تربية بناتها في وضع صحيح"

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC