مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
منوعات

مغني الراب "شون ديدي" متهم بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا

مغني الراب "شون ديدي" متهم بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
شون ديدي كومبسالمصدر: AFP
01 أكتوبر 2024، 8:53 م

في مؤتمر صحفي "صادم" اتُهم مغني الراب الأمريكي شون ديدي كومبس بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا، بما في ذلك طفل يبلغ من العمر 9 سنوات.

وأعلن المحامي "توني بوزبي"، اليوم الثلاثاء، أنه يمثل 120 شخصًا في دعاوى مدنية تتعلق باتهامات للمغني تمتد على مدى العقود الثلاثة الماضية.

وقال: "أريد أن أركز على أعمار هؤلاء الضحايا. عندما نتحدث عن أعمار هؤلاء الضحايا عندما وقع السلوك، فإن الأمر صادم".

وزعم المحامي أن أصغر ضحايا ديدي كانت تبلغ من العمر 9 سنوات فقط عندما اعتدى عليه مغني الراب الشهير جنسيًا.

وقال "بوزبي" للصحفيين: "هذا الطفل الذي كان يبلغ من العمر 9 سنوات في ذلك الوقت تم اصطحابه إلى اختبار أداء في مدينة نيويورك مع شركة "باد بوي ريكوردز"، حيث تواجد أطفال آخرون لإجراء الاختبار أيضًا".

وتابع: "كان الأطفال جميعهم يبحثون عن وظائف في مجال التلفزيون أو الموسيقى مع وعود من قبيل الشركة بأنها ستجعل منهم نجومًا".

وأضاف: "الطفل تعرّض للاعتداء الجنسي على ما يبدو من قبل شون كومبس وعدة أشخاص آخرين في الأستوديو مقابل وعود قطعت لوالديه وله بالحصول على صفقة تسجيل".

وشارك "بوزبي" في المؤتمر الصحفي، قصصًا أخرى مماثلة، زاعمًا أن مغني الراب أجبر ذات مرة قاصرًا آخر على ممارسة أفعال جنسية معه مقابل صفقة تسجيل.

أخبار ذات علاقة

لائحة اتهام سرية تلاحقه.. اعتقال مغني الراب "ديدي"

 وأوضح: "في حادثة أخرى، نُقِلَت فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا في ذلك الوقت إلى مدينة نيويورك لحضور حفل، حيث تم تخديرها ثم نقلها إلى غرفة خاصة بحضور السيد كومبس، حيث تعرضت للاغتصاب بالتناوب من المغني وأفراد آخرين".

وأشار المحامي إلى أن مجموعة المتهمين البالغ عددهم 120 شخصًا "مقسمة بالتساوي بين الذكور والإناث".

وأنهى المؤتمر قائلاً: "سنكشف عن المتورطين في هذا السلوك خلف الأبواب المغلقة. وسنتابع هذه القضية بغض النظر عن هوية المتهمين".

 

 

 


 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC