وكالة: غارة جوية إسرائيلية استهدفت 3 سيارات محملة بمواد طبية وإغاثية في حمص

logo
منوعات

لائحة اتهام سرية تلاحقه.. اعتقال مغني الراب "ديدي"

لائحة اتهام سرية تلاحقه.. اعتقال مغني الراب "ديدي"
مغني الراب الأمريكي شون كومزالمصدر: رويترز
17 سبتمبر 2024، 2:29 م

اعتقلت الشرطة الأمريكية، مغني الراب شون "ديدي" كومز، في أحد فنادق مانهاتن، وفقًا للائحة اتهام وصفت بـ"السرية" ضمن تحقيقات فيدرالية بشبهات تتعلق بـ"الاتجار بالجنس".

ونقلت شبكة (CNN) عن مصادر قولها إن الاعتقال جاء بعد سلسلة مداهمات نفذها عملاء تحقيقات الأمن الداخلي في مارس/ آذار الماضي، واستهدفت ممتلكات كومز في لوس أنجلوس وميامي؛ ما أثار تساؤلات حول طبيعة التحقيقات.

وفي وقت لم تكشف فيه أجهزة إنفاذ القانون تفاصيل التهم التي يواجهها "ديدي"، أعرب فريقه القانوني عن استيائهم، واصفين الإجراءات بأنها "ملاحقة غير عادلة".

أخبار ذات علاقة

لحظة سقوط مغني راب أمريكي شهير على المسرح قبل وفاته (فيديو)

 يُذكر أن "ديدي" واجه خلال العام الماضي عدة اتهامات بالاعتداء الجنسي، من بينها دعوى رفعها المنتج رودني "ليل رود" جونز في فبراير/ شباط 2024، الذي اتهم كومز بالاعتداء عليه جنسيًّا في أثناء إنتاج ألبوم "الحب"، كما طالبه بمبلغ 50 ألف دولار كأجر غير مدفوع.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، رفعت كاساندرا "كاسي" فينتورا، صديقة كومز السابقة، دعوى اتحادية تتهمه فيها بالاغتصاب وسوء المعاملة، قبل أن تتم تسوية القضية سريعًا دون اعتراف بالذنب.

وفي تطور آخر، اتهمت طالبة سابقة في ديسمبر/ كانون الماضي كومز بتخديرها واغتصابها في التسعينيات، وهي اتهامات نفاها فريقه القانوني تمامًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC