عاجل

أكسيوس: أوستن يؤجل زيارته لإسرائيل بسبب التصعيد على الحدود الشمالية

logo
منوعات

محمد سامي يكشف عن موقف "إيجابي" لتامر حسني

محمد سامي يكشف عن موقف "إيجابي" لتامر حسني
المخرج المصري محمد سامي المصدر: متداولة
02 سبتمبر 2024، 7:09 م

كشف المخرج المصري محمد سامي عن "جانب مجهول" في علاقته بمواطنه الفنان تامر حسني، مشيرا إلى أن الأخير وقف إلى جواره في بداياته، ومنحه فرصة العمر حين أصر على أن يكون مخرج مسلسل "آدم" الذي قدمه تامر عام 2011. 

وأوضح أن الجميع كان "يستكثر" تلك الفرصة عليه، لكن تامر هو الذي وعده بأنه سوف يكون مخرج المسلسل وليس سواه، لافتا إلى أنه شعر أنه مدين لتامر حسني في الإفصاح عن تلك القصة.

ونشر محمد سامي صورته مع تامر حسني من كواليس مسلسل "آدم"، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلق مستشهدًا بالآية الكريمة: "وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ".

وقال: "وأنا قاعد إمبارح في التصوير افتكرت الرحلة والشقا والتعب من أول عمل لحد العمل اللي بصوره دلوقتي.. وافتكرت صعوبة الحصول على فرصة عشان الواحد يثبت نفسه ويحقق أحلامه، فطبعا افتكرت أخويا وصاحبي الجدع الطيب الخلوق اللي دعمني من أول لحظة وكان سبب في اللي أنا فيه دلوقتي".

وأضاف: "تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانيات اللي خلتني أثبت نفسي وبالذات في وقت كان صعب الشباب ياخد في الدراما فرصة بحجم مسلسل آدم، فاكر إن الكل كان رافض إني أخد الفرصة دي ومستكبرينها عليا إلا هو، وقف في ظهري كأنه بيحارب لأخوه".

وتابع: "أشهد أمام الله أنك طول عمرك متواضع ومؤدب وتطلب الحاجة باحترام، ومع الكرو محترم وعشان كدة كلنا روحنا فيك".

أخبار ذات علاقة

بعد أن هاجمته.. المطربة شذى تعتذر لتامر حسني‎

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC