عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

أمينة خليل تكشف سبب اعتذارها عن فيلم من بطولة أحمد حلمي

أمينة خليل تكشف سبب اعتذارها عن فيلم من بطولة أحمد حلمي
الفنانة المصرية أمينة خليلالمصدر: متداولة
02 أغسطس 2024، 10:58 ص

قالت الفنانة المصرية أمينة خليل إنه عُرض عليها المشاركة في فيلم يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي، باسم "لسه حته"، مشيرة أنها اعتذرت عن المشاركة فيه، بسبب عدم استطاعتها ضبط مواعيد التصوير، خاصة وأنها تشارك في أعمال أخرى في الفترة ذاتها.

وأضافت أمينة خليل خلال لقاء تلفزيوني: "كان هناك محاولة لمشاركتي في الفيلم، وحاولنا ضبط المواعيد إلا أننا لم نستطع، ولا أعلم هل الفيلم تم البدء فيه أم لا".

وعن السبب في عدم إعلانها عن الفيلم فور التفاوض معها، أوضحت أنها تسير بمبدأ "داري على شمعتك تقيد"، فهي لا تحب التحدث عن أي عمل قبل التعاقد الفعلي عليه.

أخبار ذات علاقة

أمينة خليل لـ"إرم نيوز": لا أكترث للمنافسة وأركز على أدائي فقط

يذكر أن الفنان أحمد حلمي شرع في التحضير لفيلمه الجديد "لسه حته" خلال الفترة الماضية، حيث تم التعاقد مع عدد من الفنانين لمشاركته في البطولة، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج هشام فتحي.

فيلم "لسه حته" ينتمي إلى نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، والذي تميز أحمد حلمي في تقديمها في العديد من الأفلام التي قدمها.

ويناقش الفيلم الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها، إذ يتخيل الإنسان أحيانًا أنه بخير، ويفكر بشكل صحيح، ولكن الحقيقة عكس ذلك، ويظهر خلاله أحمد حلمي بشخصية بلطجي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC