المرصد السوري: 5 انفجارات في مواقع لفصائل موالية لإيران بدير الزور

logo
منوعات

بعد حادث مروع.. لمياء عبد الحميد تكشف تفاصيل حالتها الصحية (صور)

بعد حادث مروع.. لمياء عبد الحميد تكشف تفاصيل حالتها الصحية (صور)
الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبدالحميد
28 سبتمبر 2024، 7:43 م

طمأنت الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبدالحميد الجمهور على حالتها الصحية، عقب تعرضها لحادث سير مروع بسيارتها أمس الجمعة، وكانت تقارير إعلامية قد تداولت أنباء عن تهشم سيارتها بالأمس، بعد أن كانت لمياء فهمي تجلس بسيارتها رفقة نجلتها التي كانت تقود السيارة.

 

31e17399-2fb4-49c7-be4b-5dad5e3e7ead

 

وأوضحت الإعلامية المصرية التفاصيل حول الحادث من خلال منشور لها على حسابها الشخصي على "فيسبوك"، أفادت من خلاله عن عدم تعرضها ونجلتها لإصابات خطيرة جراء هذا الحادث.

وكتبت قائلة: "شكراً لكل الناس اللي اطمنت عليا وعلى بنتي الحمد لله قدر ولطف، وأكيد كان هيحصل حاجه أكبر من كده وربنا قدر اللي حصل والله راضيه الحمد لله، مش عارفة أشكركم ازاي وعلى سؤالكم وأسفه لعدم الرد على المكالمات غصب عني والله، بس بجد كتر ألف خيركم ربنا يخليكم ليا".

 

b340f092-5ff3-4279-88b2-7ef057aa8bbd

 

وكانت لمياء فهمي عبدالحميد قد تعرضت لوعكة صحية العام الماضي، حيث قامت بعملية تكميم للمعدة، وإجراء جراحة "الزائدة الدودية"، مما أدى إلى مُضاعفات صحية حينئذ، وتناقلت تقارير إعلامية حينها إصابتها بمرض خطير، لتنفي بتصريحاتها في الوقت ذاته صحة هذا الكلام، وتماثلها للشفاء بعد إجراء الجراحة وتعرضها للوعكة الصحية الأخيرة.

 يُشار إلى أن لمياء فهمي عبدالحميد قدمت الكثير من البرامج التليفزيونية الاجتماعية والدينية، واشتهرت بكونها إحدى أبرز الإعلاميات المصريات المُحجبات خلال السنوات الأخيرة، والجدير بالذكر أنها ابنة المخرج الكبير الراحل فهمي عبدالحميد، رائد فوازير "شريهان" و"نيللي"، وشقيقة المُخرج وائل فهمي عبدالحميد.

أخبار ذات علاقة

حوادث بـ"الجملة" تُصيب ضيوف حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة

 

كما أنها قد أوضحت مؤخراً موقفها من دخول مجال التمثيل، وأكدت أنها لا تُفكر في القيام بالأمر، إذ نفت بذلك صحة ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية عن تفكيرها في دخول التمثيل، بعد احتراف المجال الإعلامي والنجاح فيه، ولكنها عبرت عن سعادتها البالغة بما وصلت إليه من نجاحات كبيرة من خلال عملها بمجال الإعلام منذ سنوات طويلة، مشيرة إلى أن التفكير في دخول التمثيل فكرة غير موجودة من الأساس في حساباتها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC