أنباء عن مقتل إمام بلدة بليدا القيادي بحزب الله حسين جفال في استهداف إسرائيلي

logo
منوعات

"قلق البوابة" في المطارات أحدث ظاهرة بين المسافرين

"قلق البوابة" في المطارات أحدث ظاهرة بين المسافرين
تعبيريةالمصدر: Getty Images
19 سبتمبر 2024، 11:02 ص

"قلق البوابة" هو مصطلح متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يشير إلى المسافرين الذين يتفقدون بوابتهم في المطار باستمرار، حتى لو كانت مدرجة على تطبيق شركة الطيران.

 وبحسب "نيويورك بوست"، ينصح الخبراء بهذا الإجراء؛ لأن البوابات يمكن أن تتغير. ومع ذلك، يعاني بعض المسافرين من القلق المرتبط بموعد الوصول إلى المطار وكيفية التعامل مع قلق البوابة.

وعادةً ما يكون الوصول متأخراً جداً محفوفاً بالمخاطر، لذا يُنصح بالوصول مبكراً، ولتقليل التوتر وتقليل خطر تفويت الرحلة، يقترح الخبراء الوصول قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الرحلة الدولية، وقبل ساعتين من موعد الرحلة الداخلية. 

ومع ذلك، يمكن أن تختلف هذه التوصيات بناءً على المطار وحركة المسافر ومستوى راحته وخطط الأمتعة. لذا، من الجيد عموماً الوصول مبكراً إلى المطار، نظراً لتحسن وسائل الراحة وطبيعة السفر الجوي التي لا يمكن التنبؤ بها.

إضافة إلى ذلك، يُنصَح بالمراقبة المستمرة لرحلتك والبقاء على مسافة معقولة من البوابة لتجنب تفويت الرحلة. 

أخبار ذات علاقة

طرق لتجنب حالات اضطراب الرحلات الجوية الطويلة

ويمكن أن يؤدي السفر إلى الشعور بالقلق؛ بسبب عوامل خارجة عن إرادتنا، مثل التأخيرات وتغييرات البوابات. 

وقد يصل المسافرون المعرضون للقلق إلى البوابة في وقت مبكر جداً لاستعادة الشعور بالسيطرة، ولكن هذا قد يؤدي إلى الأرق والحوادث المحتملة.

ويبقى المفتاح هو التركيز على التحكم في ما هو في حدود قدرتك، مثل وقت الوصول وتسجيل الوصول، للمساعدة في تخفيف القلق في أثناء السفر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC