logo
العالم العربي

لبنان.. قصف إسرائيلي يستهدف مستشفى في بنت جبيل

لبنان.. قصف إسرائيلي يستهدف مستشفى في بنت جبيل
كوادر طبية لبنانيةالمصدر: رويترز
04 أكتوبر 2024، 6:48 م

أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية، اليوم الجمعة، أن حرم ومحيط مستشفى "الشهيد صلاح غندور" تعرض لاستهداف بـ 4 قذائف مدفعية، مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف الكادر الطبي والممرضين.

وقالت الوكالة، "تعرض حرم ومحيط "مستشفى الشهيد صلاح غندور" عند دوار صف الهوا في مدينة بنت جبيل لسقوط 4 قذائف مدفعية، قرابة الساعة 8:30 من مساء اليوم، وقد أفيد بوقوع إصابات في صفوف الكادر الطبي والممرضين".

ووصفت الأمم المتحدة، في وقت سابق الجمعة، عدد القتلى المدنيين في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية على "حزب الله" بأنه "غير مقبول بالمرة".

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، إنه "يجب على جميع الأطراف بذل كل ما في وسعهم في جميع الأوقات لحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية وضمان عدم تعرض المدنيين للأذى على الإطلاق".

وفي أحدث التطورات على الأرض، أعلنت الهيئة الصحية الإسلامية التابعة لميليشيا حزب الله مقتل 11 من مسعفيها جراء غارات إسرائيلية في جنوب لبنان الجمعة.

وذكرت الهيئة في بيان أنّ هؤلاء المسعفين "ارتقوا بالعدوان الصهيوني المباشر على الطواقم الإسعافية" في مستشفى مرجعيون الحكومي ومركز شقرا الإسعافي ومركز خربة سلم بجنوب لبنان.

أخبار ذات علاقة

الأمم المتحدة: عدد القتلى المدنيين في لبنان "غير مقبول"

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC