logo
العالم العربي

وزير الداخلية اللبناني: هناك خرق و"الوضع خطير"

وزير الداخلية اللبناني: هناك خرق و"الوضع خطير"
وزير الداخلية اللبناني بسام مولويالمصدر: أ ف ب
21 سبتمبر 2024، 11:41 ص

أكد وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي أن "هناك خرقًا، والعدو الإسرائيلي يستخدم تقنيات تكنولوجية متطورة، وعلينا أن نكون جميعًا في حالة يقظة مستمرة، وجاهزية تامة"، وفق الأناضول.

وأضاف مولوي في مؤتمر صحافي عقده عقب اجتماع استثنائي لمجلس الأمن الداخلي المركزي، اليوم السبت، أن "الوضع الأمني، اليوم، خطير، ويجب على كافة الأجهزة الأمنية المتابعة الدقيقة".

أخبار ذات علاقة

حقوقيون: "هجمات البيجر" في لبنان "عشوائية وجريمة حرب"

 

وتابع الوزير: "مطلوب من القوى الأمنية والعسكرية المتابعة، بشكل حثيث، لأي تحرك مشبوه يمكن أن يثير الريبة، وذلك لمحاولة تفادي أي خروقات أو أي اعتداءات على الأحياء السكنية في بيروت وضواحيها".

وأشار مولوي إلى "أنه من المهم أن نكون كلنا يدًا واحدة، وعلى أهبة الاستعداد، لمواجهة الجرائم التي يتعرّض لها لبنان، ووصفها العالم كله بالوحشية، لذلك أؤكد باسم كل أعضاء مجلس الأمن المركزي أن الوضع في الجنوب، وفي لبنان، كله دقيق" .

وبين أن لبنان، اليوم، يمر بمرحلة مصيرية، لذلك يجب أن نتحلّى بالوعي العالي، والاستعداد واليقظة، والتضامن.

 وأكد أنه "خلال الأيام والأسابيع والشهور الأخيرة، سقط عدد كبير من الشهداء المدنيين الأبرياء من أطفال ونساء وغيرهم، نتيجة عمليات أمنية، واستهدافات من قبل العدو الإسرائيلي، وهذا ما يجعلنا نكثف من جهودنا الاستعلامية والأمنية على الأرض، ونتابع كل الأمور التي يمكن أن تؤدي في تلك الظروف الصعبة إلى إحداث أي انفلات أو خرق أمني في الداخل أو إحداث أي خلل بالتماسك الأمني".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC