عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
العالم العربي

غالانت: لا متسع من الوقت أمام الرهائن في غزة

غالانت: لا متسع من الوقت أمام الرهائن في غزة
وقفة احتجاجية لذوي الرهائن الإسرائيليين في غزةالمصدر: رويترز
01 سبتمبر 2024، 6:35 م

حذّر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت من خطورة الوضع الراهن، فيما يتعلق بحياة الرهائن المتبقين لدى حركة حماس، في قطاع غزة.

ونقلت القناة 13 الإسرائيلية عن غالانت قوله خلال اجتماع المجلس الأمني: "لا متسع من الوقت للمختطفين الباقين على قيد الحياة".

وأفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، أن التشريح الذي أجري صباح الأحد لجثث الرهائن الستة، الذين عثر عليهم في غزة، تظهر بأنهم قتلوا "من مسافة قريبة جدًا".

وفي وقت مُبكر من اليوم الأحد، أعلن الجيش الإسرائيلي، العثور على جثث 6 رهائن كانوا محتجزين لدى حركة "حماس" في أنفاق مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

في غضون ذلك، قالت عائلات الرهائن الأمريكيين، المحتجزين في غزة، الأحد، إن مقتل الرهينة "الأمريكي الإسرائيلي" هيرش غولدبرغ بولين، "تذكير قاسٍ بأنه مع مرور كل يوم، تصبح فرص إعادة أي شخص من الرهائن حيا إلى منزله في خطر كبير".

وأضافت العائلات في بيان مشترك: "حذرنا من احتمال حدوث ذلك. لقد طفح الكيل".

أخبار ذات علاقة

"طفح الكيل".. رسالة عاجلة من عائلات الرهائن لبايدن

وطالب البيان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعقد صفقة مع حماس، وإعادة الرهائن إلى عائلاتهم، مضيفا "حان الوقت لإعادة جميع الرهائن. يجب أن ينتهي هذا الكابوس".

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن استعادة جثث 6 رهائن من نفق في رفح، "قُتلوا على ما يبدو قبل وقت قصير من وصول القوات الإسرائيلية إليهم".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC