عاجل

وزير الدفاع الإسرائيلي: المرحلة الجديدة من الحرب تنطوي على فرص ولكنها تحمل مخاطر جسيمة

logo
العالم

"أنت قاتل".. بن غفير يتعرض للطرد من شاطئ في تل أبيب (فيديو)

"أنت قاتل".. بن غفير يتعرض للطرد من شاطئ في تل أبيب (فيديو)
وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتامار بن جفير (وسط الصورة)...المصدر: أ ف ب
06 سبتمبر 2024، 4:28 م

طرد إسرائيليون، اليوم الجمعة، وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، من شاطئ في تل أبيب، بعد أن صرخوا في وجهه "أنت قاتل. أنت إرهابي"، ورموه بالرمال، وفق وكالة "الأناضول".

وتُظهر مقاطع فيديو متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، إيتمار بن غفير وعائلته على شاطئ البحر، وهم محاطون بعدد من ضباط الشرطة وقوات الأمن، بينما يصرخ عدد من رواد الشاطئ في وجهه.

 

 

وبحسب الفيديو صرخ أحد الإسرائيليين في وجه بن غفير قائلا: "أنت قاتل.. أنت إرهابي، وبسببك يموت المختطفون في غزة، كيف تجرؤ على المشي على الشاطئ".

وأضاف مخاطبا بن غفير: "أنت قاتل، أنت إرهابي قاتل، هذه حقيقتك، كل المختطفين في غزة يموتون بسببك".

وأشار موقع "واللا" الإخباري العبري، إلى أن "إحدى الإسرائيليات رمت الرمل على بن غفير قبل اعتقالها".

وفي تعليقه على الحادثة قال بن غفير في منشور على منصة "إكس": "وصلت اليوم لبضع ساعات مع عائلتي إلى شاطئ تل أبيب، وبدأت مجموعة صغيرة من المتظاهرين اليساريين بالصراخ في وجهي، وطلبوا مني مغادرة المكان. حقهم، هذه حرية التعبير، لكن الشاطئ ليس ملكاً لأبيهم".

وأضاف: "في الوقت نفسه، أشكر الشرطة وحراس الأمن الذين تصرفوا بشكل حاسم لاعتقال امرأة ألقت عليّ حفنة من الرمل، وتجاوزت أطفالي الصغار. إن العنف خط أحمر".

أخبار ذات علاقة

نائبة بالكنيست: نتنياهو يعطل الهدنة لمواصلة حرب الإبادة

 وبوساطة مصر وقطر، ودعم الولايات المتحدة، تجري إسرائيل وحركة حماس منذ أشهر مفاوضات غير مباشرة متعثرة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وتبادل أسرى.

ويهدد وزراء اليمين المتطرف، ومن بينهم بن غفير، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش، بالانسحاب من الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو وإسقاطها إذا قبلت باتفاق ينهي الحرب.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC