عاجل

إعلام عبري: نتنياهو قرر توسيع العملية العسكرية على الحدود مع لبنان

logo
علوم وتقنية

كيف تُمكّن Apple Intelligence على الآيفون الخاص بك؟

كيف تُمكّن Apple Intelligence على الآيفون الخاص بك؟
ميزة Apple Intelligenceالمصدر: pymnts.com
01 أغسطس 2024، 12:44 م

فيما كان منتظرًا إصدار Apple Intelligence في الخريف، ظهرت هذه الميزة للتو في أحدث إصدار تجريبي للمطورين من iOS 18.1. لكن، حتى يتمكن الأشخاص من تجربة الميزات الجديدة عليهم الانضمام إلى قائمة انتظار.

وأطلقت أبل بعض ميزات Apple Intelligence التي أعلنت عنها في مؤتمر المطورين العالمي في يونيو/ حزيران.

ومع ذلك، يقتصر الطرح حاليًا على إصدارات تجريبية للمطورين من iOS 18.1.

لذا، إذا كنت لا تريد التعامل مع برامج بها أخطاء في مرحلة مبكرة، فقد ترغب في الانتظار حتى انطلاق ميزة Apple Intelligence للإصدارات التجريبية العامة أو الإصدار الثابت في وقت لاحق من هذا العام.

3fd74ab0-5aa0-4142-b646-071887b1efed

البدء في استخدام Apple Intelligence

لاستخدام ميزة Apple Intelligence يجب عليك تمكينها أولًا. وللقيام بذلك افتح تطبيق الإعدادات، وانتقل إلى قائمة Apple Intelligence & Siri. وانقر فوق خيار الانضمام إلى قائمة انتظار Apple Intelligence. 

وبمجرد الموافقة على موقفك في قائمة الانتظار، ستتلقى إشعارًا. وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يقوم النظام بتنزيل جميع النماذج والبيانات اللازمة لتشغيل Apple Intelligence على هاتفك.

في المقابل يمكنك إيقاف تشغيل ميزة Apple Intelligence من القائمة في أي وقت. وتجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي، لا يتوافق Apple Intelligence إلا مع هواتف لآيفون 15 برو وبرو ماكس وأجهزة آيباد وماك التي تعمل على شرائح M1.

cd24750d-9411-41ea-8000-243b251cf4bd

الميزات المتوفرة

توفر Apple Intelligence العديد من الميزات لأجهزة أبل وهذه أبرزها:

سيري الجديد: يحتوي سيري المدعوم من Apple Intelligence على رسوم متحركة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائمًا النقر مرتين على الشريط السفلي لإرسال رسالة نصية إلى سيري عندما تكون في مكان صاخب أو اجتماع.

أسئلة إرشادية: يمكنك أيضًا سؤال سيري عن الإرشادات المتعلقة بنظام أبل مثل كيف يمكنك الوصول وتغيير إعداد معين.

أدوات الكتابة: يمكنك الآن إعادة تنسيق أي نص عبر النظام، كما يمكنك أيضًا استخدام Proofread للتحقق من الأخطاء الإملائية أو النحوية وRewrite لإعادة كتابة النص المحدد دون تغيير المعنى كثيرًا. 

كذلك يمكنك اختيار تغيير نبرة النص من خلال ثلاثة خيارات هي ودود أو احترافي أو موجز. ويمكنك تلخيص النص لإنشاء قائمة أو نقاط رئيسية أو جدول.

تطبيق البريد: يعرض تطبيق البريد الآن ملخصات رسائل البريد الإلكتروني في سطر واحد دون فتحها. كما يعرض Apple Intelligence رسائل البريد الإلكتروني المهمة أعلى صندوق البريد الوارد. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الردود الذكية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي للرد بسرعة على رسائل البريد الإلكتروني.

الصور: يمكنك الآن البحث عن الصور من خلال استعلامات اللغة الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء ذكريات عبر المطالبات.

ملخصات الإشعارات: يعرض Apple Intelligence أيضًا ملخصات لبعض إشعارات البريد والرسائل.

نسخ المكالمات: تعمل Apple Intelligence الآن على تمكين تسجيل المكالمات بنقرة زر واحدة. ويتم تخزين التسجيلات ضمن مجلد "تسجيلات المكالمات" الجديد في تطبيق Notes.

والجدير بالذكر أن Apple Intelligence لا تحتوي حتى الآن على ميزات مثل القدرة على إزالة الكائنات غير المرغوب فيها في الصور والرموز التعبيرية وتفاعلات ChatGPT. كذلك لا يوجد جدول زمني محدد لمتى سنتمكن من اختبار هذه الميزات.

أخبار ذات علاقة

لماذا لم تدخل "أبل" عالم الأجهزة القابلة للطي حتى الآن؟

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC