نتانياهو لماكرون: إسرائيل تتوقع دعم فرنسا وليس فرض "قيود" عليها

logo
رياضة

تطورات اليوم الأخير في الميركاتو لحظة بلحظة: نشاط في ليفربول وسيتي ويونايتد وبرشلونة

تطورات اليوم الأخير في الميركاتو لحظة بلحظة: نشاط في ليفربول وسيتي ويونايتد وبرشلونة
01 سبتمبر 2022، 6:06 ص

أعلن مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان اليوم الخميس أنه أكمل إجراءات التعاقد مع الجناح البرازيلي أنتوني لاعب أياكس أمستردام بطل هولندا.

وأضاف يونايتد أنه تعاقد مع أنتوني (22 عاما) لمدة خمسة أعوام مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وسبق لأنتوني اللعب تحت قيادة مدرب يونايتد الحالي الهولندي إريك تن هاغ في صفوف بطل هولندا.

وتقول تقارير إن الصفقة تمت مقابل 80.75 مليون جنيه إسترليني (93.65 مليون دولار) بصفة مبدئية.

وفي الموسم الماضي أحرز أنطوني 12 هدفا وأسهم في صنع 10 فرص للتهديف في 33 مباراة في جميع المنافسات مع أياكس الذي فاز بلقب الدوري المحلي للموسم الثالث على التوالي ووصل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

كما شارك في تسع مباريات دولية مع منتخب بلاده البرازيل بداية من2021.

مانشستر سيتي

من جهته، أعلن نادي مانشستر سيتي التعاقد مع المدافع السويسري مانويل أكانغي قادما من بروسيا دورتموند، حيث سيرتدي اللاعب القميص رقم 25 الذي كان يرتديه قائد الفريق السابق فيرناندينيو.

وتقدر قيمة الصفقة بخمسة عشر مليون جنيه إسترليني.

ليفربول

دخل ليفربول الميركاتو بقوة في اليوم الأخير من السوق، وأعلن الريدز، رسميا، التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي من يوفنتوس، في الدقائق الأخيرة من السوق الصيفي.

وكتب ليفربول عبر حسابه في موقع "تويتر" :"يسعدنا تأكيد التوقيع مع آرثر ميلو، على سبيل الإعارة من يوفنتوس للفترة المتبقية من موسم 2022/2023، بشرط الحصول على الموافقة الدولية".

برشلونة
أعلن برشلونة إعارة ظهيره الأمريكي سيرجينيو ديست إلى ميلان حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

كما أعلن برشلونة تمديد عقد لاعبه المغربي عبدالصمد الزلزولي حتى 2026 وإعارته إلى أوساسونا.

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي فسخ عقد اللاعب مارتن برايثويت بالتراضي بين الطرفين، وانتقل اللاعب في صفقة انتقال حر حتى يونيو 2025.

ليستر
قال ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إنه تعاقد ولمدة خمسة أعوام مع المدافع البلجيكي فوت فايس لاعب ستاد رانس الفرنسي بينما تبقى الصفقة معلقة على وصول البطاقة الدولية.

وينضم فايس الذي اختبر أفضل لاعب في رانس في موسم 2021-2022 إلى ليستر سيتي ليكون بديلا للفرنسي ويسلي فوفانا الذي انتقل إلى تشيلسي اللندني هذا الأسبوع.

وبدأ فايس (24 عاما) مسيرته الدولية في صفوف منتخب بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية في يونيو حزيران هذا العام.

وبهذا أصبح فايس ثاني صفقة تعاقد يبرمها ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي في وقت لاحق اليوم الخميس بعد حارس المرمى أليكس سميثيز.

تشيلسي

ذكرت شبكة سكاي سبورتس اليوم الخميس أن تشيلسي توصل إلى اتفاق مع برشلونة للتعاقد مع المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ بينما سيذهب المدافع ماركوس ألونسو في الاتجاه الآخر.

وذكر التقرير أنه من المتوقع أن يدفع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني (11.56 مليون دولار) بالإضافة إلى التخلي عن ألونسو للتعاقد مع أوباميانغ الذي انضم إلى برشلونة في فبراير شباط بعد مغادرة آرسنال.

إيفرتون
أعلن إيفرتون، رسميا، التعاقد مع السنغالي إدريسا غاي من باريس سان جيرمان، لمدة عامين حتى نهاية يونيو 2024، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

كما أعلن إيفرتون ضم المدافع الإنجليزي  جايمس غارنر لـ4 سنوات حتى يونيو 2026 قادما من مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد ضم الحارس مارتن دوبرافكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نيوكاسل مع خيار الشراء الدائم حال تفعيل البند.

خاض الحارس الدولي السلوفاكي أكثر من 125 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الخمسة الماضية، و29 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

باريس سان جيرمان
أعلن باريس سان جيرمان التعاقد مع كارلوس سولير من فالنسيا بعقد حتى عام 2027.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC