غارات إسرائيلية على 30 قرية في جنوب لبنان منذ الصباح

logo
رياضة

بند يضمن لنادي الهلال عدم انتقال نجمه لفريق سعودي آخر

بند يضمن لنادي الهلال عدم انتقال نجمه لفريق سعودي آخر
سعود عبد الحميدالمصدر: صحيفة الرياضية
26 أغسطس 2024، 8:52 ص

كشفت تقارير إعلامية عن وجود بنود جيدة للأندية السعودية التي خرج منها لاعبوها للاحتراف الخارجي مثل الاتحاد والهلال.

وبات ثنائي نادي الاتحاد، فيصل الغامدي ومروان الصحفي، على أعتاب الانضمام لنادي بيرشكوت البلجيكي، في الميركاتو الحالي، كما أن سعود عبد الحميد، نجم الهلال، سينتقل إلى روما الإيطالي.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية عن مشروع رياضي سعودي لاحتراف العديد من اللاعبين السعوديين خارجياً.

وقال الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، في تصريحات تلفزيونية: "أي لاعب سيحترف خارجيا سيعوض ناديه الذي خرج منه بتعويض مالي مجزِ، حيث ذهب من الاتحاد السعودي لاعبان، وسعود عبد الحميد خرج من الهلال لينتقل إلى روما، كما أن اللاعب سيعود بعد ذلك إلى ناديه الذي خرج منه ولن يكون كوبري للانتقال لناد آخر".

 

 

وكان سعود عبد الحميد أكثر اللاعبين الذين ثار حولهم جدل الفترة الماضية، بسبب رغبته القوية في الاحتراف، في ظل رفض الهلال للأمر ومحاولة حثه على تجديد عقده، ولكن أمام إصرار اللاعب رضخ النادي في النهاية ليسافر اللاعب، اليوم الاثنين، لبدء مرحلة جديدة في مسيرته.

وكان اللاعب غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام الأخدود، يوم السبت، ضمن بطولة دوري روشن، والتي انتهت بفوز "الزعيم" بثلاثية نظيفة.

ويتواجد 5 لاعبين سعوديين حاليًا يملكون عقوداً محترفة رسمية سارية في 4 دول وهم عبد الملك الجابر مع نادي زيلنتشار البوسني، ويزن مدني مع نادي إيجناتيا الألباني، وحسين آل طه مع نادي دينامو زغرب الكرواتي، ومشعل حداد مع نادي بيلوفار الكرواتي، ومحمد الرشيدي مع نادي كافالا اليوناني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC