‏القناة 13 الإسرائيلية: المؤسسة الأمنية ترجح نجاح عملية استهداف هاشم صفي الدين

logo
رياضة

أحمد القندوسي يفضح أسرار وكلاء اللاعبين في الأهلي المصري (فيديو)

في موسم 2023 ـ 2024 تمت إعارة أحمد القندوسي لنادي كليوباترا وشارك في 34 مباراة
أحمد القندوسي يفضح أسرار وكلاء اللاعبين في الأهلي المصري (فيديو)
أحمد قندوسيالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسيوك
03 أكتوبر 2024، 11:50 م

وجّه المحترف السابق للأهلي المصري أحمد القندوسي اتهامات خطيرة لوكلاء اللاعبين في الدوري المصري، وخاصة في محيط النادي الأهلي وفق تصريحات أدلى بها على قناة "أون تايم سبورت" (ontime sports) أمس الخميس.

وقال لاعب الوسط الجزائري، الذي انضم الموسم قبل الماضي إلى النادي الأهلي قبل أن ينتقل معارا لنادي سيراميكا كليوباترا بداية الموسم 2023 ـ 2024 إن اللعب مع فريق القلعة الحمراء لا يبدو مهمة سهلة بالمرة، بل ينبغي على كل لاعب أن يجتاز أولا عقبة وكلاء أعمال اللاعبين وفق قوله.

وأكد القندوسي (25 عاما) في برنامج "ملعب أون" على قناة أون تايم سبورت: "في طريقك للعب مع الأهلي ستلاقي 200 وكيل أعمال أمامك، حصلت هذه الأمور معي، لن تدخل سليما إلى فريق القرن، لا بد أن تمر بوكلاء اللاعبين".

وأكد أنه لا يتعامل مع وكلاء أعمال اللاعبين وأنه لا يتبع تلك الطريقة، وهو السبب في عدم نجاح تجربته وفق قوله.

وانتقل أحمد القندوسي المولود في 22 يونيو 1999 إلى الأهلي المصري في 28 يناير 2023 قادما من وفاق سطيف بعقد يمتد حتى يونيو 2027، وخاض في ذلك الموسم، بعد أن حل في وسطه، 21 مباراة وسجل هدفين.

وفي موسم 2023 ـ 2024 تمت إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا حيث شارك في 34 مباراة وسجل 11 هدفا.

وأكد لاعب الوسط الجزائري الذي خاض مع منتخب محاربي الصحراء 4 مباريات، أنه تلقى عرضا من الزمالك قبل الانضمام للأهلي.

وأضاف: "قبل انضمامي للأهلي، رئيس نادي وفاق سطيف أبلغني أننا سننهي المفاوضات مع نادي الزمالك، فقلت له لو أتيت لي بعرض من الأهلي وأعطى لك أموال أفضل وراتب أقل لا توجد لدي مشكلة، وهو ما حدث بالفعل حيث أنهى كل شيء مع الأهلي".

ورد لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي على الأنباء الرائجة حول إفساده صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى الأهلي.

وقال القندوسي: "الأخبار التي تروّج أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي مضحكة، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير".

وأكد أن "عدم انتقال بلعيد للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الأمور المادية، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض أصرّ أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC