غارات إسرائيلية على 30 قرية في جنوب لبنان منذ الصباح

logo
رياضة

سر غياب رونالدو عن تدريبات النصر السعودي

سر غياب رونالدو عن تدريبات النصر السعودي
كريستيانو رونالدوالمصدر: حساب النصر على منصة X
26 أغسطس 2024، 8:43 ص

كشفت تقارير إعلامية عن سر غياب كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، عن تدريبات فريقه، مساء الأحد، حيث يستعد "العالمي" لملاقاة الفيحاء ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة، يوم الثلاثاء المقبل.

وتعادل النصر، في المباراة الأولى أمام نظيره الرائد، بنتيجة هدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.

على الجانب الآخر، تلقى نادي الفيحاء الهزيمة في الجولة الأولى أمام التعاون بنتيجة هدف نظيف، سجله عبدالفتاح آدم في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن غياب النجم البرتغالي عن تدريب الأحد، جاء بسبب حضوره حفل ختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

أخبار ذات علاقة

ظهور لافت لكريستيانو رونالدو بالثوب السعودي مع إنفانتينو (صور)

 

وظهر رونالدو أمس مرتديا الزي السعودي التقليدي، وهو في حديث جانبي مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو.

 

 

وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو مرتدياً الزيّ السعودي؛ إذ سبق له أن شارك في احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ93.

 

 

 

وسجل رونالدو، هدفه رقم 50 في الدوري السعودي للمحترفين، بعد إحرازه هدف فريقه الوحيد في التعادل مع الرائد، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن كريستيانو رونالدو، أصبح ثالث أسرع لاعب يسجّل 50 هدفاً في الدوري السعودي للمحترفين، خلال 48 مباراة، بعد عبد الرزاق حمدلله (42 مباراة)، وعمر السومة (45 مباراة).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC