رئيس الأركان الإسرائيلي: حزب الله خسر نحو 1500 عنصر حتى الآن

logo
رياضة

رسميًّا.. الكشف عن موعد انطلاق الدوري الليبي للمحترفين وسحب القرعة

توِّج النصر بلقب الدوري الليبي الموسم الماضي بعدما تصدر ترتيب دور سداسي التتويج
رسميًّا.. الكشف عن موعد انطلاق الدوري الليبي للمحترفين وسحب القرعة
الأهلي طرابلسالمصدر: حساب الأهلي طرابلس على فيسبوك
18 سبتمبر 2024، 2:17 م

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم أن دوري المحترفين سينطلق يوم 2 أكتوبر المقبل على أن تُسْحَب قرعة روزنامة المسابقة يوم الأربعاء المقبل 25 سبتمبر الجاري.

وقالت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الليبي في منشور عبر صفحة الاتحاد على منصة "فيسبوك" أن افتتاح الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى سيكون في الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

ووجهت لجنة المسابقات خطابًا إلى مجالس إدارات الأندية المشاركة في الدوري لموسم 2024 ـ 2025، لدعوتهم إلى حضور مراسم إجراء قرعة الموسم الجديد، وذلك يوم 25 سبتمبر الجاري، على أن يُحدد المكان وتوقيت إجراء القرعة.

أخبار ذات علاقة

بيان غاضب وتهديد بالفيفا من نادي النصر ضد الاتحاد الليبي لكرة القدم

ولم تكشف لجنة المسابقات في الاتحاد الليبي عن صيغة الدوري ونظامه وعدد الأندية المشاركة في موسم 2024 ـ 2025، فيما تم تداول معلومات عن إضافة فريقين اثنين بداية من الموسم الجديد.

وفي الموسم الماضي شارك 22 ناديا موزعة على مجموعتين في المرحلة الأولى قبل أن تتأهل 6 أندية لدور الصراع على اللقب. 

ويعود تأخير انطلاق الموسم الجديد إلى أن الموسم الماضي انتهى متأخرًا، وذلك في أواخر شهر يونيو 2024، بإجراء مباريات مجموعة التتويج بعد إنهاء المرحلة الأولى التي شهدت جدلًا قانونيًّا بين فريقي الأخضر والمدينة من أجل بطاقة واحدة للالتحاق آنذاك بالأندية الستة لمرحلة اللقب.

وتوِّج فريق النصر بلقب الدوري الليبي الموسم الماضي بعدما تصدر ترتيب الفرق المشاركة في دور سداسي التتويج الذي أقيمت مبارياته في إيطاليا، وحل الأهلي بنغازي في المركز الثاني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC