‏القناة 13 الإسرائيلية: المؤسسة الأمنية ترجح نجاح عملية استهداف هاشم صفي الدين

logo
رياضة

مانشستر يونايتد ينتزع تعادلا في الوقت القاتل من أمام بورتو في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد ينتزع تعادلا في الوقت القاتل من أمام بورتو في الدوري الأوروبي
هدف ماغوير في شباك بورتو المصدر: رويترز
03 أكتوبر 2024، 9:25 م

تفادى مانشستر يونايتد الخسارة أمام بورتو في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لينتزع تعادلا مثيرا في الوقت القاتل 3-3 اليوم الخميس في ملعب دراغاو في البرتغال.

وحقق هاري ماغوير هدف التعادل الثالث في الوقت بدل الضائع للمباراة بعد أن كان بورتو متقدما (3 ـ 2) وسائرا نحو الفوز الأول له في السباق.

وفرط مانشستر يونايتد في تقدمه بهدفين وقبل 3 أهداف في شباكه لكن المدافع الإنجليزي، هاي ماغوير، الذي شارك من على مقاعد البدلاء في وقت متأخر من الشوط الثاني، نجح في استغلال ركلة ركنية وحولها بضربة رأس ليضمن نقطة للفريق الزائر.

وبدأ يونايتد المباراة بقوة، وافتتح ماركوس راشفورد التسجيل في الدقيقة السابعة وأضاف راسموس هويلوند الهدف الثاني في الدقيقة 20. ورد بورتو سريعا بعد سبع دقائق فقط عندما قلص بيبي الفارق بضربة رأس.

واستغل سامو الزخم وأدرك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 34 قبل أن يجعل النتيجة 3-2 بعد بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة من مدى قريبة.

وزادت مشاكل يونايتد عندما تلقى القائد برونو فرنانديز البطاقة الصفراء الثانية بسبب التدخل العنيف على نوين بيريز قبل تسع دقائق من النهاية، لكن ماغوير أنقذ الموقف بعد ذلك ليخطف هدف التعادل (3 ـ 3) بضربة رأس بعد ركلة ركنية أحكم تنفيذها البرازيلي أنتوني. 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى نقطتين بعد تعادلين اثنين، وفي المقابل حصد بورتو أول نقطة له في النسخة الحالية من الدوري الأوروبي بعدما خسر أول مباراة أمام بودو غيلمت النرويجي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC