وزير الدفاع الأمريكي: مقتل السنوار يوفر فرصة حقيقية لإنهاء "حرب مروعة" في غزة

logo
رياضة

الزمالك يصدم بوبيندزا

الزمالك يصدم بوبيندزا
أرون بوبيندزا
18 سبتمبر 2024، 4:01 ص

كشفت تقارير إعلامية أن مسؤولي نادي الزمالك صدموا الغابوني أرون بوبيندزا وناديه الروماني رابيد بوخاريست، بعدما تلقى النادي الأبيض اتصالات من وسطاء لحل أزمة اللاعب من أجل إرسال البطاقة الدولية لناديه الجديد والوصول لترضية مالية.

وأثيرت حالة من الجدل، حول صفقة اللاعب الغابوني، بعدما أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي عن امتلاكه للبطاقة الدولية للاعب، وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق الأبيض إلكترونيا، ليفاجئ اللاعب مسؤولي القلعة البيضاء ويعلن انضمامه رسميا لصفوف رابيد الروماني لمدة موسمين.

ووفقا لما ذكره برنامج "الهدف" في تقرير له، فإن "مسؤولي رابيد طالبوا نظراءهم في الزمالك، بإرسال البطاقة الدولية لبوبيندزا، خلال الساعات الأخيرة، من أجل قيد اللاعب، بعد إعلان انضمامه رسميا لصفوف النادي الروماني".

وأوضح التقرير: "مسؤولو نادي رابيد بوخارست الروماني، يعملون خلال الفترة الحالية، على حل أزمة بوبيندزا مع الزمالك بشكل ودي، بعد توقيع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك إلكترونيا، في محاولات حثيثة للابتعاد عن تصعيد الأمر للفيفا".

 

وشدد التقرير: "نادي الزمالك رفض أي حلول ودية، خصوصا أنهم يرون أن اللاعب تلاعب بالإدارة، وبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية عن طريق المحامي الإيطالي الخاص بالنادي الأبيض في الفيفا، وسيطالب بتعويض مالي يصل إلى 4 ملايين دولار قيمة عقد اللاعب كاملاً مع الزمالك؛ لأن النادي يرى أنه وقع عليه ضرر كبير جدا، والحلول الودية مرفوضة تماما".

وخاض الدولي الغابوني العديد من التجارب سواء في الملاعب العربية مثل العربي القطري والشباب السعودي، كما لعب مع نادي بوردو الفرنسي وهاتاي سبور التركي.

وتعتبر آخر تجربة للمحترف الغابوني في صفوف سينسيناتي الأمريكي، قبل أن يرحل في أغسطس 2024.

أخبار ذات علاقة

رابيد يفشل في استخراج بطاقة بوبيندزا.. هذه أحدث التطورات

 

واستأنف الزمالك تدريباته أمس على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 للكونفدرالية.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC