logo
رياضة

عضو رابطة الأندية المصرية يعلق على شكوى الزمالك ضده

عضو رابطة الأندية المصرية يعلق على شكوى الزمالك ضده
مجلس إدارة نادي الزمالكالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
03 يوليو 2024، 3:57 ص

رد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، على القرار الذي اتخذه نادي الزمالك بالتقدم بشكوى ضده بسبب تصريحاته في الفترة الأخيرة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم إلى رابطة الأندية، بعد تصريحاته تجاه القلعة البيضاء.

وقال سويلم في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك سلك مسلك محترم عندما شعر بأن هناك تجاوز في حق النادي".

وأضاف: "هذا موقف محترم وحقهم يتقدمون بشكوى ضدي، هم تقدموا بشكوى في لجنة الانضباط، وأنا لم أتواصل مع أحد في مجلس إدارة الزمالك، كلهم أشخاص محترمين، ومن حقهم أن يتقدموا بشكوى ضدي لو رأوا أنني أخطأت في حق القلعة البيضاء، ولا أقول هذا الأمر لكي يتراجعوا عن الشكوى، وسنرى في النهاية إذا كنت أخطأت أم لا".

وتابع عضو رابطة الأندية: "نتمنى حصول كل الأندية على رخصة الأندية ولن يكون هناك موقف سلبي من أي شخص تجاه هذا الامر حتى وإن كان نادي الزمالك لديه موقف معين من الرابطة وموقف شخصي تجاهي شخصياً، ولكن هذا بعيد تماما عن رغبتنا في مشاركة الزمالك بالبطولات الأفريقية".

أخبار ذات علاقة

الزمالك يشكو عضو رابطة الأندية المصرية (صورة)

 

مباراة بيراميدز وسموحة

وعن موقف الرابطة من مباراة بيراميدز وسموحة التي استكملت، أمس الثلاثاء، بعد توقفها بسبب حريق في استاد الإسكندرية يوم الجمعة الماضي، قال: "لجنة المسابقات لم تقم بفعل غريب، الفريقان دخلا المباراة وهما متساويان من حيث النتيجة، ومن كان له حق الاعتراض هو سموحة بسبب طرد الهاني سليمان، لكن رئيس سموحة المحترم لم يعترض".

وأوضح: "من حق لجنة المسابقات والرابطة أن يتخذا قرارهما بعد العودة لتقرير المراقب، وعدم ظُلم الفريقين".

 

وأردف: "لجنة المسابقات استندت على تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز وتم تشكيل من لجنة محافظة الأسكندرية، حتى يكون هناك تأكيد أن نادي سموحة ليس له دخل بالعذر القهري الذي حدث ولا من ستاد الإسكندرية الملعب الخاص بنادي سموحة، وكان قرار لجنة المسابقات مبني على تقرير مراقب المباراة وتقرير المحافظة".

وتغلب بيراميدز 3-2 على مضيفه سموحة، إثر استئناف مباراة الفريقين في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

وكانت المباراة قد توقفت قبل أيام بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني، عندما كان الفريقان متعادلين 1-1، وقرر الحكم إلغائها بسبب اشتعال النيران في غرفة كهرباء باستاد الإسكندرية.

ورفع بيراميدز رصيده في الصدارة إلى 65 نقطة حصدها خلال 26 مباراة، ويتفوق بفارق 14 نقطة أمام الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 21 مباراة فقط حتى الآن، بينما تجمد رصيد سموحة عند 39 نقطة حصدها خلال 27 مباراة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC