3 قتلى في غارة إسرائيلية على حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة

logo
رياضة

سر اجتماع لابورتا وديكو بمدرب برشلونة عقب الخسارة من موناكو

سر اجتماع لابورتا وديكو بمدرب برشلونة عقب الخسارة من موناكو
هانزي فليك
21 سبتمبر 2024، 7:19 ص

كشفت تقارير صحفية عن سر الاجتماع الذي أجراه خوان لابورتا، رئيس برشلونة، وديكو، المدير الرياضي للنادي، مع الألماني هانزي فليك، مدرب البارسا، عقب الخسارة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق موناكو على حساب برشلونة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.

 

 

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تفاصيل الاجتماع في تقرير لها، اليوم السبت، قائلة: "ما زال نادي برشلونة يثق في مشروع فليك، على الرغم من الهزيمة التي تعرض لها الفريق في موناكو في أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا، وقد نقل كل من رئيس النادي، والمدير الرياضي، هذه الثقة إلى المدرب، حيث عقد الثلاثة اجتماعًا وديًا بعد المباراة، ومكث الفريق في موناكو وعاد إلى برشلونة صباح اليوم التالي، وأجرى تدريبًا خفيفًا في المدينة الرياضية فور وصوله". 

وأضاف التقرير: "قام لابورتا وديكو والمدرب بتحليل الهزيمة بهدوء واتفقوا على التقليل من أهميتها، والتعلم من الأخطاء لتجنب تكرارها، خاصة في أوروبا، حيث إن هامش الخطأ أصغر مقارنة بالدوري الإسباني، على الرغم من تبقي ثماني مباريات، إن الأداء العام إيجابي للغاية، ولا يقلل التعثر في ملعب لويس الثاني من الإحساس الجيد الذي أظهره الفريق في الجولات الخمس الأولى من الدوري، حيث حقق الفوز في المباريات جميعها".

أخبار ذات علاقة

عقدة برشلونة الجديدة في دوري أبطال أوروبا

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فليك وجه رسالة مشابهة للاعبين داخل غرفة الملابس، رغم أنها لم تكن خالية من النقد الذاتي، لكنه حافظ على الثقة في الفريق، معربا عن رضاه عن موقف الإدارة، ووعد بتحليل الأخطاء جيدا.

ويستعد برشلونة لمواجهة قوية في الدوري الإسباني ضد نظيره فياريال، مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويتربع برشلونة على قمة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الخمس التي خاضها الفريق حتى الآن.

في المقابل، يتواجد فياريال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، حصدها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC