شي جينبينغ يؤكد أمام قمة بريكس ضرورة "عدم تصعيد القتال" في أوكرانيا

logo
رياضة

رونالدو يقتحم "مدينة الذئاب"

رونالدو يقتحم "مدينة الذئاب"
كريستيانو رونالدوالمصدر: حساب رونالدو على منصة X
23 سبتمبر 2024، 9:40 ص

في الأسابيع الماضية، أثار كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، ضجة في عالم صناعة المحتوى، بعدما أطلق في يوليو قناته الخاصة على منصة يوتيوب، وبعد شهرين فقط، حقق أكثر من 62 مليون مشترك.

والآن، اللاعب الذي يعتبره الكثيرون الأفضل على مر العصور قد أثار التكهنات بشأن تعاون مشترك مع اللعبة الإلكترونية الشهيرة "فتال فوري: مدينة الذئاب".

وعلى منصة "إكس"، نشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو قصير يعرض ملاعب لكرة القدم وومضات من علامة Fatal Fury التجارية، بالإضافة إلى الشعار التالي: "لاعب أسطوري ينضم إلى لعبة أسطورية".

لم يكن هناك صورة لرونالدو كشخصية في Fatal Fury، لكن يبدو أنه كان تلميحًا لشخص يحاول الخروج من غرفة، لكن المعجبين سرعان ما بدأوا بالتكهن بأن رونالدو سيصبح مقاتلًا في أحدث إصدار قادم من اللعبة.

وFatal Fury: City of the Wolves هي لعبة قتال قادمة تقوم بتطويرها شركة SNK اليابانية التي تمتلك خبرة في هذا المجال لأكثر من خمسين عامًا، ومن المقرر إطلاق اللعبة في عام 2025، ويبدو من الفيديو التشويقي الذي شاهدناه أن رونالدو سيكون أحد نجوم تشكيلة اللعبة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم رونالدو بعالم الألعاب، فهو داعم غزير لإنتاج لعبة UFL، وهي لعبة كرة قدم مجانية ستصدرها شركة Strikerz، وقد تم وصفها على أنها منافس لألعاب مثل EA Sports FC وeFootball، وتحظى بدعم النجم البرتغالي منذ عدة أشهر.

علاوة على ذلك، ارتبط رونالدو بشكل واضح بكأس العالم للألعاب الإلكترونية التي أقيمت مؤخرًا في السعودية، وهو ما كان منطقيًا؛ نظرًا لصلته المحلية بنادي النصر، وقد حضر بعض الفعاليات البارزة تحت مظلة كأس العالم للألعاب الإلكترونية، معربًا عن دعمه للصناعة.

تحظى Fatal Fury باحترام كبير بين عشاق ألعاب القتال، لكنها لا تتمتع بنفس مستوى الشهرة مثل سلاسل مثل Street Fighter أو Mortal Kombat.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC