غارات إسرائيلية على 30 قرية في جنوب لبنان منذ الصباح

logo
رياضة

أصدقاء الأمس يهددون الهلال والنصر والاتحاد

أصدقاء الأمس يهددون الهلال والنصر والاتحاد
صالح الشهري
26 أغسطس 2024، 8:25 ص

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية الكثير من الصفقات التي خرجت من أندية سعودية مختلفة، منها من ذهبت لأندية أخرى داخل المملكة وأخرى  غادرت إلى البرازيل وأوروبا وغيرها من الأماكن.

فرضت القواعد الجديد بتقليص القوائم هذا الأمر على العديد من الأندية، التي وجدت نفسها مضطرة للتخلي عن بعض النجوم، حتى يستطيعوا الوفاء باللوائح.

وكان من ضمن تلك الصفقات نجوم انتقلوا إلى أندية من المؤكد أنها ستلعب أمام فرقهم السابقة، ليضعوا احتمالًا قائمًا للمواجهة مع أصدقاء الأمس، وليحصل هؤلاء النجوم على فرصة لإثبات خطأ فريقهم السابق وتقديم أفضل ما لديهم أمامه.

من أبرز هؤلاء الذين سيهددون فرقهم السابقة خلال الموسم؟ وكيف سيفعلون ذلك؟ هذا ما نستعرضه في التقرير الآتي.

متعب المفرج من الهلال إلى التعاون

اضطر الهلال للتخلي عن خدمات متعب المفرج بشكل مجاني، لينتقل في فترة الانتقالات إلى صفوف التعاون الذي حصل على تأكيدات باللعب بشكل أساسي بحسب مصادر عديدة.

لو نجح المفرج في الظهور بشكل جيد برفقة التعاون في الأسابيع المقبلة، سيكون لديه فرصة لمواجهة الهلال في نهاية أكتوبر المقبل على ملعب المملكة إرينا أو في مايو من العام المقبل على ملعب التعاون نفسه.

7080fa55-b965-4f88-a0cf-3918fe331b5c

عبد الرزاق حمد الله من الاتحاد إلى الشباب

لا ينكر إمكانيات المغربي عبد الرزاق حمد الله إلا جاحد أو ناكر، فقد كان أحد أبرز نجوم الدوري السعودي خلال السنوات القليلة الماضية وأرقامه تتحدث عنه.

كان قرار تركه يرحل إلى صفوف فريق منافس مثل الشباب عليه الكثير من علامات الاستفهام، بسبب الإمكانات الفنية الكبيرة التي يملكها.

وقريبًا سيكون من أسباب قلق جماهير الاتحاد بعد أن كان سببًا في سعادتهم في أحد الأيام، وذلك عندما يواجه النادي الجداوي، وسيكون هذا بسبب معرفة الجماهير جيدًا بما يستطيع تقديمه.

7d5f5c32-965f-4629-8d1a-722e70d0c615

ميشايل من الهلال إلى فلامنغو

انتهى مسلسل رحيل ميشايل ديلغادو أخيرًا في الهلال، وتقرر أن ينتقل اللاعب إلى فلامنغو البرازيلي بعد أسابيع من الصراع والأخبار المسربة عن الخلافات بين الطرفين.

يلعب فلامنغو في الجانب الآخر من العالم، لكن ميشايل لا يزال يمكنه أن يهدد الهلال، حيث من المتوقع أن يتواجد دون مشاكل في كأس العالم للأندية بنهاية الموسم، حال قدم مستويات طيبة مع فريقه الجديد خلال الأسابيع القادمة، وهي البطولة نفسها التي يشارك فيها الهلال.

92b79fb3-f9ff-4d3d-8b45-3808eb216bf0

عبد الله مادو من النصر إلى الاتفاق

كان النجم السعودي الذي يلعب في عدة مراكز دفاعية من بينها قلب الدفاع والظهير الأيسر من ضمن هؤلاء الذين قدموا برهانًا على قدرات فنية كبيرة في السنوات الماضية، على الرغم من قلة الدقائق التي كان يحصل عليها.

انتقال مادو إلى الاتفاق من شأنه أن يمنح قلب الدفاع بداية جديدة، ربما سيكون على النصر الخوف منها عندما يأتي الوقت المناسب.

e55b555b-f902-474e-843a-9b83182e9b55

صالح الشهري من الهلال إلى الاتحاد

انتقل الشهري بشكل مجاني لصالح الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويمكن للمهاجم السعودي صاحب الـ30 عاما، أن يلعب لأربعة أعوام أخرى على الأقل.

الأصعب على الهلال من إمكانية مواجهة لاعب سابق آخر في صفوف الخصوم سيكون تحجيم خطورة كل هؤلاء الذين تخلوا عنهم، وفي مقدمتهم الشهري.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC