logo
رياضة

الأصابع الثلاثة.. سر إشارة رونالدو لنجله كريستيانو أمام الاتفاق (فيديو)

سجل رونالدو 69 هدفا في 76 مباراة بكل المسابقات منذ انتقاله للنصر السعودي في 2023
الأصابع الثلاثة.. سر إشارة رونالدو لنجله كريستيانو أمام الاتفاق (فيديو)
كريستيانو رونالدو
20 سبتمبر 2024، 8:56 م

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هوايته التهديفية، عندما قاد فريقه النصر إلى فوز باهر على الاتفاق (3-0) في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة.

وبعد غيابه عن مباراة النصر مع الشرطة العراقي في بغداد يوم الإثنين الماضي لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة (1-1)، نزل قائد النصر مساء اليوم ضيفا ثقيلا على دفاع نادي الاتفاق، متصدر الدوري بالعلامة الكاملة، ليتمكن رونالدو بعد 33 دقيقة من التوقيع على هدفه الأول في المباراة من ركلة جزاء.

وبعد أن سجل هدفه رقم 69 في 76 مباراة بألوان النصر، خطف رونالدو الأضواء وأثار التساؤلات وهو يتوجه بالتحية إلى نجله كريستيانو جونيور الموجود على المدرجات، إذ رفع النجم البرتغالي 3 أصابع وتوجه بحركة خاصة نحو ابنه لتحيته بعد الهدف.

وكشفت مصادر مقربة من رونالدو سر الاحتفال الخاص بعد الهدف الأول لمباراة الاتفاق برفع 3 أصابع، إذ أكدت أن كريستيانو جونيور سجل هدفين مساء اليوم الجمعة أيضا في مباراة فريق الناشئين للنصر أمام القادسية.

ونجح كريستيانو جونيور في التوقيع على هدفين اثنين في فوز ناشئي النصر (4-0) على القادسية ضمن الدوري السعودي لفئة دون 15 عاما.

a27bab96-101c-48aa-9f20-2fa9e6d5df6b

يشار إلى أن النصر السعودي وبعد الفوز على الاتفاق رفع رصيده إلى 8 نقاط بفارق نقطة عن منافسه اليوم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC