عاجل

يديعوت أحرونوت: طواقم الإطفاء تعمل على إخماد حرائق اندلعت في المطلة إثر قصف من لبنان

logo
ما علاقة الحسناء الإيطالية بحزب الله وبتفجير أجهزة البيجر؟
فيديو

ما علاقة "الحسناء الإيطالية" بحزب الله وتفجير أجهزة البيجر؟

19 سبتمبر 2024، 1:58 م

من يتخيل بأن حسناء كهذه ستكون المتهمة الأولى بتصميم وتصنيع أجهزة أصابت بانفجارها الآلاف في لبنان، وأربكت عناصر حزب الله.. إليكم كريستيانا بارسوني أرسيدياكونو، الفتاة التي وُجهت إليها أصابع الاتهام بعد ظهور اسمها كرئيسة تنفيذية لشركة "BAC" المتهمة بتوريد الأجهزة إلى لبنان.

بدأت الأحاديث تدور حول الشركة بعد تصريحات شركة غولد أبولو التايوانية بأنها أعطت تفويضًا لشركة "BAC" للاستشارات التابعة لكريستينا، حيث يسمح بموجب الاتفاقية للشركة الأخيرة باستخدام العلامة التجارية لغولد أبولو مع حرية التصرف فيما يتعلق بالتصنيع والتصميم.

اللافت في موضوع كريستينا صاحبة الأصول الإيطالية والمجرية التي درست الاقتصاد في بريطانيا، وعملت في اليونسكو والأمم المتحدة وغيرها من المنظمات هو أنها تملك شركة "BAC" بنسبة 100%، وتقول إنها بدأت بإدارة الشركة منذ العام 2019، رغم أن الموقع الإلكتروني للشركة يشير إلى تأسيسها تم في العام 2022، إضافة إلى أن موقع الشركة يقع في العاصمة المجرية بودابست، ويوجد ضمن منزل مكون من طابقين، لكن عند زيارة الصحفيين للمبنى لم يكن فيه أحد باستثناء كريستينا التي تعرف عن نفسها بـ"المديرة" والتي نفت كل الاتهامات الموجهة إليها بعد تفجيرات لبنان قبل أن يعلن رئيس مجلس إدارة شركة "جولد أبولو" مقاضاة شركة كريستينا، معتبرًا أن شركته كانت ضحية للحادث.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC