الجيش الإسرائيلي: مقاتلاتنا أغارت قبل قليل على منصة أطلقت صواريخ باتجاه حيفا ومحيطها

logo
العالم

رغم "أزمة القطط".. ترامب يواصل هجومه على المهاجرين

رغم "أزمة القطط".. ترامب يواصل هجومه على المهاجرين
خلال المناطرة الأخيرة بين ترامب وهاريسالمصدر: رويترز
16 سبتمبر 2024، 2:08 م

واصل دونالد ترامب المرشح الرئاسي الأمريكي عن الحزب الجمهوري، هجماته على قضية الهجرة وفقا لتقرير لصحيفة "إسرائيل هيوم"، وذلك خلال تجمع جماهيري في لاس فيغاس عقب مناظرته مع نائبة الرئيس كامالا هاريس

وحث الحشد على التصويت، وتحدث عن خططه لإنقاذ أمريكا واستعادة الحدود ووضع أمريكا أولًا. 

مخاوف محتملة

وانتقد ترامب هاريس، وركز بشدة على الهجرة، مدعيًا أن المهاجرين يغزون البلاد، ويتسببون في الجريمة.

يأتي ذلك بعد موجة الجدل التي أثارها ترامب بعد مناظرته الرئاسية مع منافسته كامالا هاريس، عندما قال إن مهاجرين من هايتي في سبرينغفيلد، أوهايو، سرقوا وأكلوا حيوانات أليفة مثل القطط والكلاب.

كما قدم وعودًا فيما يتعلق بالاقتصاد، بما في ذلك خططه لإنهاء الضرائب على الأجور الإضافية والضمان الاجتماعي. ومع ذلك، أثار الخبراء مخاوف بشأن الآثار السلبية المحتملة لهذه المقترحات. 

أخبار ذات علاقة

"الماريغوانا".. سرُّ تجنب كامالا هاريس الحديث عن والدها الناجح

 

بالإضافة إلى ذلك، انتقد ترامب هاريس ومديري المناظرة، متهمًا إياهم بالتحيز وعدم الأمانة، وعرض مقاطع فيديو لهاريس، وهي تتقلب في مواقفها بشأن بعض القضايا، ووصفها بأنها "غير نزيهة". 

كما ذكر ترامب مرشحي الحزب الجمهوري الذين يخوضون مختلف السباقات، وحث على دعمهم، وأظهر المؤيدون في التجمع حماسًا كبيرًا، حيث حضر الآلاف منهم، وارتدوا ملابس وطنية مختلفة. 

انتقاد خصومه

وعبّر المؤيدون عن حماسهم إلى جانب توترهم بشأن الانتخابات المقبلة، مشيرين إلى إيمانهم بسياسات ترامب والتأثيرات الإيجابية التي لمسوها خلال فترة رئاسته. 

وأبرز الكثيرون دعمهم للسياسات الاقتصادية القوية والتعريفات الجمركية والتركيز على قضايا مثل الاتجار بالجنس. 

وبشكل عام، أظهر تجمع ترامب في لاس فيغاس تركيزه المستمر على الهجرة، ووعوده للاقتصاد، وانتقاداته لخصومه، ودعمه لزملائه المرشحين من الحزب الجمهوري في الاقتراع.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC