حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
رياضة

أتلتيك بيلباو يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة نيكو ويليامز (فيديو)

جمع أتلتيك بيلباو 10 نقاط في أول 6 مباريات من الدوري الإسباني
أتلتيك بيلباو يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة نيكو ويليامز (فيديو)
نيكو ويليامز
20 سبتمبر 2024، 5:02 م

تلقّى أتلتيك بيلباو ضربة موجعة أمس الخميس بعد تعرض نجمه الأول نيكو ويليامز لإصابة خلال مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني ضد ليغانيس.

وحقق أتلتيك بلباو فوزه الثالث في الجولة السادسة، وذلك على ملعب ليغانيس (0-2)، فيما كانت المفاجأة الصادمة لفريق الباسك إصابة المهاجم نيكو ويليامز بعد التحام قوي مع فالنتين روزير.

وقالت تقارير إخبارية إسبانية إن الجناح الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا تعرض لإصابة في كاحل قدمه اليسرى وتم استبداله بين الشوطين بزميله غوركا غوروزيتا.

وأثار ويليامز الهلع في صفوف جماهير أتلتيك بيلباو وبين مسؤولي ناديه والجهاز الفني خصوصا بعدما غادر الملعب بعد نهاية المباراة وهو يتكئ على عكازين.

أخبار ذات علاقة

نيكو ويليامز يغازل ريال مدريد بتصريح مثير

  ووفقا لما ذكرته قناة "الشرينغيتو" الإسبانية، أكد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بيلباو أنه لا يمكن الحديث عن مدى خطورة إصابة ويليامز إلا بعد مزيد من الكشوفات الطبية غدا السبت.

وأضاف:"سنرى ما إذا كان جاهزًا لمباراة الأحد أمام سيلتا فيغو، لكن الأمر سيكون صعبًا".

وسيغيب نجم أتلتيك بيلباو الذي توج في يوليو الماضي بلقب كأس أوروبا للأمم مع منتخب إسبانيا، وظل طوال الصيف الماضي هدفا لنادي برشلونة عن مباراة فريقه المقبلة أمام سلتا فيغو، فيما لا تزال مشاركته أمام روما الإيطالي في الدوري الأوروبي غير مؤكدة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC