إسرائيل شنت 16 غارة على مواقع بالضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

سولشاير: مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع لاعبين جدد

سولشاير: مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع لاعبين جدد
19 سبتمبر 2020، 2:55 ص

قال المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي إن فريقه لا يتبع خطة معينة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لكنه يعمل جاهدا لضم لاعبين جدد.

وقال سولشاير: "نتطلع لعدد قليل من اللاعبين يمكنهم رفع كفاءة الفريق وسنرى إن كان يمكننا ذلك والنادي يجتهد وأتفهم هذا".

وأضاف المدرب النرويجي "عندما نجتمع ونتناقش أحيانا لا تبدو الأمور مخططة والحياة لا تمضي في خط مستقيم وأقول دائما إنني سعيد جدا باللاعبين الحاليين".

وتابع "تتبقى بعض الأسابيع في فترة الانتقالات وربما يمكننا إضافة لاعب ما. أنسق مع النادي ويدرك شعوري تجاه التشكيلة والاحتياجات ولنرى ما يمكننا إضافته".

وتعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام، كما تردد أنه يسعى للتعاقد مع الشاب الإنجليزي جادون سانشو من بروسيا دورتموند لكن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق بشأن التفاصيل المالية للصفقة.

ويستهل مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، بمواجهة كريستال بالاس، علما أن اليونايتد احتل المركز الثالث في البريميرليغ الموسم الماضي.

ولم يحقق مانشستر يونايتد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ رحل مدربه التاريخي السير أليكس فيرغسون، الذي حقق اللقب موسم 2012/2013.

في سياق متصل، قالت صحيفة "صن" البريطانية إن مانشستر يونايتد ينوي تقديم عرض أخير للتعاقد مع جادون سانشو من بروسيا دورتموند.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضه قبل 11 ساعة فقط من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي يوم 5 أكتوبر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد واثقون من موافقة بروسيا دورتموند على العرض، رغم أنه سيكون أقل من 108 ملايين إسترليني التي يطلبها النادي الألماني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC