إطلاق نار على حاجز قلنديا شمال القدس

logo
رياضة

"تحرك مهم" من مانشيني قبل مواجهة البحرين

"تحرك مهم" من مانشيني قبل مواجهة البحرين
منتخب السعودية خلال مواجهة اليابانالمصدر: حساب المنتخب السعودي على منصة X
12 أكتوبر 2024، 8:06 ص

كشفت تقارير إعلامية أن الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية، سيلجأ لإجراء مهم مع لاعبيه قبل مواجهة نظيره البحريني، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وشاهد مانشيني فريقه يخسر بهدفين دون رد في جدة، يوم الخميس، أمام اليابان المهيمنة على المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية، وهي الخسارة التي جعلت السعودية في محاولة للحاق بسباق التأهل المباشر لكأس العالم.

وتتطلع السعودية إلى التأهل إلى كأس العالم للمرة الثالثة توالياً، والسابعة في تاريخها.

أخبار ذات علاقة

شكوى من لاعبي منتخب السعودية ضد مانشيني (فيديو)

 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الرياضية" في تقرير لها، فإن "مانشيني سيعقد اجتماعًا فنيًا مهمًا مع لاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية، اليوم السبت، لشرح أخطائهم بالفيديو التي وقعوا فيها أمام اليابان".

وأضاف التقرير: "لن يكون اجتماع الفيديو لفترة قصيرة؛ إذ سيناقش مانشيني لاعبيه في الأخطاء التي تسببت في استقبال الهدفين وخسارة المباراة أمام اليابان".

وكان مانشيني قد برر الخسارة عقب المباراة، قائلاً: "المشكلة التي لدينا هي أنه قبل ثلاث سنوات كان جميع لاعبي المنتخب السعودي يشاركون في كل مباراة، اليوم، 50 أو 60% من اللاعبين لا يشاركون في المباريات وهذه هي المشكلة الوحيدة التي نواجهها".

أخبار ذات علاقة

إذا استمر لن نتأهل لكأس العالم.. مطالبات عديدة بإقالة مانشيني

 

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة الثالثة بالمرحلة الثالثة في تصفيات آسيا لكأس العالم برصيد تسع نقاط، ويأتي خلفها أستراليا والسعودية والبحرين بأربع نقاط، وتحتل إندونيسيا المركز الخامس بثلاث نقاط وتتذيل الصين ترتيب المجموعة دون رصيد.

ويتأهل صاحبا أول مركزين في كل مجموعة بعد نهاية المرحلة الثالثة مباشرة إلى كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، فيما يتقدم صاحبا المركزين الثالث والرابع إلى المرحلة الرابعة في التصفيات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC